شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بوتين لا نرغب في الصدام مع الناتو ومستعدون لأي سيناريو، أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن بلاده لا تريد الدخول في صدام مباشر مع حلف شمال الأطلسي.وقال بوتين، خلال مؤتمر صحفي في سانت .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين: لا نرغب في الصدام مع الناتو ومستعدون لأي سيناريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين: لا نرغب في الصدام مع الناتو ومستعدون لأي سيناريو

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن بلاده لا تريد الدخول في صدام مباشر مع حلف شمال الأطلسي.

وقال بوتين، خلال مؤتمر صحفي في سانت بطرسبورغ، “نحن مستعدون دائمًا لأي سيناريو. ولكن لا أحد يريد ذلك، وبمبادرة من الجانب الأمريكي شكلنا في وقت معين آلية خاصة لمنع الصدامات. ورؤساء إدارات معينة من الجانبين يتواصلون مباشرة ولديهم الفرصة للتشاور بشأن أي موقف متأزم”.

وأضاف الرئيس الروسي: “أن الهجوم الأوكراني المضاد لم يسفر عن أي تغييرات في ميدان المعركة. مرجعا ذلك إلى أن العدو يسحب وحداته الهجومية بدلًا من استعادة القدرة القتالية”.

ولفت إلى أن القوات الأوكرانية تكبدت منذ بدء هجومها المضاد في الرابع من جوان خسائر ثقيلة. بينها 415 دبابة وأكثر من 1300 مدرعة، ثلثاها غربية الصنع.

وقال مدير مركز “جي سي أي” للدراسات، آصف ملحم، إن الصدام مع الناتو من الطبيعي. أن يكون له نتائج كارثية على الجميع، ويقود إلى حرب عالمية ثالثة واستخدام السلاح النووي.

وأوضح أنه إذا لجأ الناتو لهذه الخطوة، فإن روسيا ستكون مستعدة لذلك. علماً بأن هناك أطماع أوروبية في بعض الأراضي الأوكرانية والبيلاروسية من قبل بولونيا وبعض دول أوروبا الشرقية

وأضاف: على جانب آخر نجد أن روسيا تبحث عن سلام وحلول سلمية ولكن الغرب يدفع في هذا الاتجاه. ويقدم السلاح بل بدأت تزيد الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية من نوعية الأسلحة التي تقدمها لأوكرانيا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

بوتين: لا نرغب في الصدام مع الناتو ومستعدون لأي سيناريو النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: لا نرغب في الصدام مع الناتو ومستعدون لأي سيناريو وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موسكو تكشف: دول الناتو تخطط لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا

كشفت موسكو “أن استخبارات عدد من دول “الناتو” وأوكرانيا تحضّر لاستخدام الأسلحة الكيميائية في محافظة إدلب شمال غربي سوريا”.

وكشفت الاستخبارات العسكرية الروسية، في بيان “بأنه وفقا للمعلومات التي تلقاها الجهاز، فإن قيادة الولايات المتحدة وبريطانيا، تولي اهتماما خاصا لتقويض سلطة روسيا لدى دول الجنوب العالمي”.

وتابع البيان: “تقوم أجهزة الاستخبارات في عدد من دول “الناتو” وأوكرانيا جنبا إلى جنب مع الجماعات الإرهابية العاملة في شمال سوريا بمحافظة إدلب، بمخطط يتضمن افتعال مشهد يمكن تصديره للإعلام بوصفه استخداما للأسلحة الكيميائية من قبل الجيش السوري والوحدات العسكرية الروسية في منطقة البحث والإنقاذ، ومن ثم إطلاق حملة لتشويه سمعة دمشق وموسكو في الأمم المتحدة ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية”.

ووفقا لبيان الاستخبارات الخارجية الروسية، “من المخطط إشراك منظمة “الخوذ البيضاء” غير الحكومية، التي “اشتهرت” على الأراضي السورية بالقيام بالأعمال القذرة لصالح أجهزة الاستخبارات البريطانية. وسيقوم نشطاؤها بتسجيل ما يسمى بـ “العواقب المترتبة على الحادث بالفيديو، وإرسال نداء بهذا الصدد إلى المنظمات الدولية، إضافة إلى شهادات مزعومة من المدنيين، وإلقاء اللوم على سوريا وروسيا فيما حدث”.

وبحسب البيان، “يتضمن المخطط قيام المسلحين بإسقاط حاوية ملغومة بالكلور من طائرة مسيرة خلال ضربات القوات المسلحة الروسية والقوات الجوية الفضائية الروسية لمواقع الجماعات الإرهابية في منطقة خفض التصعيد بإدلب، حيث تعد مناطق شرق إدلب هي المكان الأكثر احتمالا للاستفزاز”.

مقالات مشابهة

  • إرتفاع جنوني في أسعار الأورو بالسوق السوداء!
  • روسيا تعلن إحباط هجوم أوكراني بـ 113 «مسيّرة»
  • معتصم النهار برسالة أمل وسط الأزمات: “الله خير حافظ”
  • الأمين العام الجديد لحلف الناتو يؤكد دعمه لأوكرانيا
  • أمين عام الناتو يزور أوكرانيا ويقول إنها أصبحت أقرب لعضوية الحلف
  • واشنطن: نسعى لتجنب التصعيد في الشرق الأوسط
  • موسكو تكشف: دول الناتو تخطط لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا
  • عام حبساً نافذاً لنائب رئيس بلدية جسر قسنطينة بعد انتحاله صفة رئيس تحرير بقناة النهار
  • عام حبسا نافذا لنائب رئيس بلدية جسر قسنطينة بعد انتحاله صفة رئيس التحرير بقناة النهار
  • إسرائيل والحوثيون: هل بلغ الصدام مرحلة الانفجار؟