صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@19:38:07 GMT

بوطيب يُوقف القيد في الزمالك

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

 
القاهر (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «المغمور» يضع الزمالك في «المأزق الصعب»! قمة الهيدروجين الأخضر تضع خريطة طريق لبناء اقتصاد المستقبل


أعلن نادي الزمالك إيقاف قيده للاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن الدوري المصري لكرة القدم، بسبب المستحقات المتأخرة لمصلحة المهاجم المغربي خالد بوطيب.
وقال النادي في بيان رسمي «تلقى نادي الزمالك، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، يفيد بإيقاف النادي عن القيد، حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ2.

4 مليون يورو».
وأضاف «كانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم لفسخ عقده من طرف النادي، وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي».
وتابع «يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، على أنه يعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية».
وأوضح «يشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصدر الدوري المصري الزمالك

إقرأ أيضاً:

جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأبيض على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
واطمأن المدير الفني للفريق على حالة اللاعبين المصابين سير البرنامج التأهيلي لهم في الفترة الحالية للوقوف على تطورات حالتهم في الفترة الحالية وموقفهم من المباريات المقبلة للزمالك.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية