شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطورات صفقة مبابي وريال مدريد تعليق أنشيلوتي وتدخل ليفربول، 05 59 م الأحد 30 يوليو 2023 كيليان مبابي أثير الجدل في الفترة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورات صفقة مبابي و ريال مدريد .. تعليق أنشيلوتي وتدخل ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورات صفقة مبابي وريال مدريد.. تعليق أنشيلوتي وتدخل...

05:59 م | الأحد 30 يوليو 2023

كيليان مبابي

أثير الجدل في الفترة الماضية، حول مصير الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي اقترب من الرحيل عن النادي، بعد العديد من الأزمات التي حدثت مع الإدارة في الأسابيع القليلة الماضية، وسط ترقب العديد من الأندية، التي يأتي على رأسها ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي.

ريال مدريد لم يتخذ أي خطوة رسمية من أجل ضم اللاعب، وسط ربط العديد من التقارير الصحفية النادي الملكي بضم اللاعب في الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي، وهو ما لا يرغب فيه باريس الذي يرى ضرورة الاستفادة المالية القصوى من مبابي قبل نهاية عقده.

أنشيلوتي يعلق على ضم مبابي لصفوف ريال مدريد

وعاد اسم مبابي بعد طرح العديد من الأسئلة على الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عقب الخسارة من برشلونة في لقاء ودي فجر اليوم، ليعلق قائلًا: «طرح الأسئلة من أي شخص عن مبابي لا يزعجني، كل ما سأفعله هو الامتناع عن الإجابة، يجب أن نحظى بالاستمرارية في الموسم والكلام سابق لأوانه».

كما طرح سؤال على داني كارفخال، مدافع الفريق الملكي عن مبابي، ورفض هو الآخر الحديث عن موقف غرفة ملابس ريال مدريد من انضمام اللاعب لصفوف «الميرنجي».

وكشفت موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، أن نادي ريال مدريد يفكر في ضم كيليان مبابي خلال الصيف الجاري، بشرط أن يدفع 230 مليون يورو، شاملة راتب مبابي، ومكافأة التوقيع، بالإضافة لرسوم انتقاله لباريس سان جيرمان، ما يجعله أقل 100 مليون يورو، وهو ما قد لا يرضي الفريق الفرنسي.

ليفربول يدخل على الخط ويقربه من ريال مدريد

ودخل نادي ليفربول الإنجليزي على خط التفاوض بحسب صحيفة «ميرور» الإنجليزية، التي أكدت أن الفريق يرغب في ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي باريس سان جيرمان، على أن يصبح لاعبًا حر بعدها، ويقربه هذا من ريال مدريد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات صفقة مبابي وريال مدريد.. تعليق أنشيلوتي وتدخل ليفربول وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلیان مبابی العدید من

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن صفقة انتقال آرثر إلى الاتحاد

ماجد محمد

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة انتقال البلجيكي آرثر ثيات مدافع نادي رين الفرنسي ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم .

ووفقاً لصحيفة «الميدان» ، فإن صفقة ثيات مرتبطة بتولي ‎ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق ، تدريب العميد لأن هذا اللاعب من اختياره والأقرب حتي هذه اللحظة هو عدم تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق .

وفي وقت سابق ، كشفت مصادر داخل نادي الاتحاد عن خضوع المدافع البلجيكي آرثر ثيات للكشف الطبي ، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ويُذكر أن آرثر ثيات انتقل إلى صفوف رين الفرنسي في 2022 ، حيث شارك في 40 مباراة وسجل خلالهم 3 أهداف ، كما شارك مع منتخب بلجيكا في جميع الفئات العمرية، قبل أن ينضم للمنتخب الأول في عام 2021 رغم صغر سنه.

مقالات مشابهة

  • كولو مواني يدافع عن مبابي.. ويكشف تأثير القناع على أدائه
  • مدرب فرنسا يرد على منتقدي أداء مبابي في اليورو.. ماذا قال؟
  • مفاجأة بشأن صفقة انتقال آرثر إلى الاتحاد
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • تطورات جديدة بشأن انتقال آرثر ثيات إلى الاتحاد
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال