سيارات، لو بتفكر تشتريها هكذا تحمي نفسك من خطر حرائق السيارات الكهربائية،05 42 م الأحد 30 يوليه 2023 برلين د ب أ قالت مؤسسة ديكرا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو بتفكر تشتريها.. هكذا تحمي نفسك من خطر حرائق السيارات الكهربائية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو بتفكر تشتريها.. هكذا تحمي نفسك من خطر حرائق...

05:42 م الأحد 30 يوليه 2023

برلين - (د ب أ):

قالت مؤسسة ديكرا للفحص الفني إن السيارات الكهربائية لا تشكل خطرا متزايدا لحدوث حريق مقارنةً بالسيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي، التي تعمل بوقود البنزين أو الديزل.

وأوضحت المؤسسة الألمانية أنه بشكل أساسي يجب أن تستوفي جميع السيارات المسجلة المتطلبات القانونية، التي تهدف إلى ضمان أعلى مستوى من الأمان. ولا يهم في ذلك ما إذا كانت السيارة تعمل بالبنزين أو الغاز أو البطارية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شدة حريق السيارة ترتبط بشكل أقل بنوع محركها مقارنةً بالمواد المستخدمة، وخاصة البلاستيك؛ والذي يُنتج الكثير من الدخان والغازات السامة عندما يحترق.

ومن المستبعد جدا أن تشتعل النيران في سيارة كهربائية بعد وقوع حادث. ووفقا لنادي السيارات ADAC الألماني، فإنه غالبا ما يكون أداء السيارات الكهربائية أفضل في اختبارات التصادم. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه يتم قطع تدفق التيار من البطارية إذا كان هناك خلل في النظام.

وفي حالة وقوع حادث، يتم فصل البطارية تلقائيا عن المكونات الأخرى عالية الجهد وكابلات الجهد العالي عبر مفتاح الطوارئ. ويمكن أن يحدث حريق فقط في حالة تلف آليات الحماية لبطارية الدفع أثناء الحادث.

لا تعبث بالمكونات عالية الجهد!

ولتجنب نشوب حريق بالسيارة الكهربائية، أوصت المؤسسة الألمانية بعدم العبث بالمكونات عالية الجهد، والتي تكون مميزة باللون البرتقالي.

كما يجب دائما شحن السيارات الكهربائية بكابلات شحن سليمة في شبكة مناسبة؛ نظرا لأن كابلات الشحن المعيبة يمكن أن تؤدي إلى نشوب حريق، تماما كما هو الحال عند الشحن من مصادر طاقة ذات أبعاد غير كافية.

وإذا اشتعلت النيران في السيارة الكهربائية، فينبغي حينئذ مغادرتها في أسرع وقت ممكن، مع إبلاغ فرق الإطفاء على وجه السرعة وإبلاغهم بأن الأمر يتعلق بسيارة كهربائية.

ومن المهم أيضا الابتعاد عن السيارة المحترقة، لا سيما الوسادات الهوائية وممتصات الصدمات والإطارات.

وينبغي أيضا عدم الاقتراب من السيارة الكهربائية بعد إخماد الحريق إلى أن تسمح فرق الإطفاء بذلك.

اقرأ أيضًا:

بي واي دي F3 تتصدر الإحلال بأكثر من 8 آلاف سيارة.. و "تيجو 3" الأكثر طلبًا

3 سيارات صينية للعمل أوبر وكريم بسعر يبدأ من 220 ألف جنيه

بعد توقف دام نحو عام.. روسيا تعتزم استئناف إنتاج سيارات "لادا" في مصر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو بتفكر تشتريها.. هكذا تحمي نفسك من خطر حرائق السيارات الكهربائية وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد 5 وقائع.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات في حلوان

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات، بمدينة حلوات التابعة لجنوب محافظة القاهرة.

 

ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة قسم شرطة حلوان) تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وبحوزتهم (مجموعة من مفاتيح السيارات المصطنعة)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم وقائع سرقة (5 سيارات) بذات الأسلوب وأقروا بقيامهم ببيع تلك السيارات "لعميل سيئ النية" (عاطل – مقيم بالفيوم) تم ضبطه وعثر بحوزته (5 سيارات، 4 لوحات معدنية) من متحصلات نشاطهم الإجرامى.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تقنن استعمال سيارات الدولة
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان
  • تعرف على طرق الوقاية من حرائق المخازن بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة
  • بعد 5 وقائع.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات في حلوان
  • حريق في كترمايا يمتدّ الى معرض سيارات (صورة)
  • تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات الفارهة بحلوان
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. ازاي تحمي نفسك من ضربات الشمس؟