أخبار منوعة وطرائف، نهيلة بنزينة أول حجاب في تاريخ المونديال،نهيلة بنزينة أول لاعبة ترتدي الحجاب في تاريخ كأس العالم للسيدات.وشاركت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نهيلة بنزينة.. أول حجاب في تاريخ المونديال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نهيلة بنزينة.. أول حجاب في تاريخ المونديال

نهيلة بنزينة أول لاعبة ترتدي الحجاب في تاريخ كأس العالم للسيدات.

وشاركت بنزينة (25 عاما) المباراة من بدايتها، وأظهرت موهبتها حيث كادت أن تهز الشباك الكورية، لكن الأهم أن ظهورها بالحجاب مثل لحظة فارقة في كرة القدم النسائية على مستوى العالم.

الجيش الملكي، وهي معتادة على ارتداء الحجاب في المنافسات المحلية.

ولم يكن يُسمح بارتداء الحجاب على المستوى العالمي لبعض الوقت بسبب قواعد الصحة والسلامة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

الحجاب، وكان الظهور الأول في المونديال من نصيب بنزينة.

فوز تاريخي

أحيت المغربيات آمالهن بالتأهل إلى ثمن نهائي المونديال بالفوز على كوريا الجنوبية بهدف من توقيع ابتسام جرايدي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة. الفوز هو الأول للمغرب في تاريخ المونديالات النسائية، وأول 3 نقاط تحصدها لاعباته في أول مشاركة عربية بالبطولة. يأتي الفوز بعد خسارة قاسية مني بها المغرب في الجولة الأولى أمام ألمانيا صفر-6، ليبقي على آماله بالعبور إلى دور الـ16. بات في رصيد المغربيات 3 نقاط من مباراتين في المركز الثالث، خلف كولومبيا الثانية (3 نقاط)، وألمانيا المتصدرة (3 نقاط)، فيما تقبع كوريا الجنوبية في ذيل المجموعة من دون رصيد. بإمكان المغرب التأهل إلى الدور الثاني في حال تحقيق نتيجة إيجابية أمام كولومبيا، في ختام مباريات المجموعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهيلة بنزينة.. أول حجاب في تاريخ المونديال وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نهیلة بنزینة

إقرأ أيضاً:

مدرب إسبانيا: أحمق من لا يهتم بفقدان استضافة المونديال

أكد مدرب المنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، على ضرورة حل الأزمة التي تعصف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم بسرعة، معبراً عن قلقه البالغ من احتمال سحب حق استضافة كأس العالم 2030 من إسبانيا.

قال دي لا فوينتي في تصريحات صحافية: "من لا يهتم بفقداننا لكأس العالم فهو أحمق أو جاهل".

وأضاف: "هذه المسألة تمثل قلقاً بالغاً للجميع، نظراً لما تمثله البطولة من أهمية لكرة القدم الإسبانية والاقتصاد الوطني".

وجاءت تصريحات دي لا فوينتِ الحادة في أعقاب مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الاتحاد الإسباني بانتخاب رئيس جديد خلال ثلاثة أشهر عبر عملية ديمقراطية، بدعم من المجلس الأعلى للرياضة.

وأعرب المدرب الإسباني عن أمله في استقرار الأوضاع في الاتحاد، وتمكينه من توقيع عقده الجديد للاستمرار في قيادة "لا روخا"، كما أكد على أهمية استضافة نهائيات كأس العالم 2030 في إسبانيا، لاسيما المباراة النهائية في ملعب سانتياغو برنابيو.

وفيما يتعلق بمرشح رئاسة الاتحاد، أشاد دي لا فوينتي بفيسنتي دل بوسكي، معرباً عن دعمه لأي مرشح يتم اختياره بشكل ديمقراطي من قبل مجتمع كرة القدم الإسباني.

مقالات مشابهة

  • جيهان أنور لـ«الوطن»: صورت حلقة واحدة من مسلسل «كنبة حبشي» وارتديت الحجاب
  • برج الحوت.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: أخبار جيدة
  • مدرب إسبانيا: أحمق من لا يهتم بفقدان استضافة المونديال
  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • ضجة في الرباط بعد منع مدرسة فرنسية تسجيل تلميذة بسبب لبسها الحجاب
  • أخبار لبنان اليوم.. خسائر فادحة في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب
  • وفاة الشاعر محمد الشحات الرجحى عن عمر يناهز 70 عاما