متابعة بتجــرد: شوهد النجم أليك بالدوين وهو يعتدي على سيدة متضامنة مع فلسطين ضارباً هاتفها الخليوي، بعدما واجهته بشأن مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز، و طالبته بإدانة إسرائيل وقول “فلسطين حرّة”.

وفي التفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقطته امرأة، بعدما اقتربت من الممثل داخل مقهى في مدينة نيويورك فيما كان يتحدث على الهاتف، وسألته أسئلة تتعلق بقضية إطلاق النار على هالينا هاتشينز في موقع تصوير “Rust”.

ويبدأ الفيديو بالمرأة وهي تطلب من الممثل أن يقول “فلسطين حرّة” قبل أن تسأله: “لماذا قتلت تلك المرأة؟ لقد قتلتها ولم تحصل على عقوبة سجن. أنت تضع أشخاصاً أبرياء في السجن يا أليك”

وفيما استمرت المواجهة، فتح بالدوين باب المقهى طالباً من المرأة المغادرة، فيما استمرت الأخيرة بالتحدث إليه قائلة: “فلسطين حرّة يا أليك. قل فلسطين حرّة مرّة واحدة وسأتركك وشأنك. أعدك. قل قلسطين حرّة مرّة واحدة”.

وفي آخر الفيديو، تقول المرأة: “تباً لإسرائيل. تباً للصهيونية. رجاءً قل ذلك” قبل أن يقوم بالدوين بالاعتداء عليها ولكم هاتفها.

وقامت المتظاهرة التي تستضيف برنامجاً “مناهضاً للفاشية” اسمه Crackhead Barney & Friends بنشر مقطع الفيديو في حسابها الخاص على منصة “إكس”، مع تعليق كتبت فيه: “لقد هاجمني الشيطان الأبيض أليك بالدوين. بينما كنت أحاول الحصول على القهوة”.

White devil Alec Baldwin attacked me
While I was trying to get coffeee pic.twitter.com/qebME0V4Wl

— Crackhead Barney & Friends (@CHBAF) April 22, 2024 main 2024-04-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فلسطین حر ة

إقرأ أيضاً:

فوز مرشحين يدعمون قضية فلسطين بمقاعد في مجلس العموم البريطاني

7/7/2024مقاطع حول هذه القصةأصوات من غزة.. استهداف وتدمير ممنهج للقطاع الزراعيplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 23 seconds 03:23غرق شوارع ومنازل خان يونس بمياه الصرف الصحيplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 22 seconds 03:22شاهد.. نقل نساء وأطفال أصيبوا في قصف إحدى مدارس أونروا وسط غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 53 seconds 01:53حكومة حزب العمال البريطانية تبدأ ممارسة مهامهاplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 59 seconds 00:59متظاهرون في برلين يطالبون بوقف تصدير السلاح لإسرائيل وإنهاء حرب غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 35 seconds 01:35أبرز التحالفات المتنافسة في الانتخابات التشريعية الفرنسيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 55 seconds 01:55صعود اليمين في الانتخابات الفرنسية يثير قلق المهاجرينplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 04 seconds 03:04من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • السعودية.. “ضيف غير متوقع” في الحمام يثير رعب مواطن في منطقة عنيزة (فيديو)
  • مالك مطعم فيتنامي يطرد عائلة إسرائيلية.. نرحب بالكلاب والقطط (شاهد)
  • فوز مرشحين يدعمون قضية فلسطين بمقاعد في مجلس العموم البريطاني
  • الفيديو في البرازيل.. كشف حقيقة قيام امرأة بقتل زوجها في البصرة
  • الكاتبة منى رجب: 19 امرأة تزين الحكومة وحركة المحافظين
  • البرلمان العربي يواصل تحركاته لإيقاف حرب الإبادة في غزة
  • البرلمان العربي يؤكد مواصلة مساعيه لإيقاف حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • الأمم المتحدة: “إسرائيل” قتلت عشرة آلاف امرأة، منهن ستة آلاف أم، تركن خلفهن 19 ألف طفل يتيم
  • خروج 22 مسيرة حاشدة بصعدة تحت شعار “مع غزة جبهات الإسناد ثبات وجهاد””