شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري وتناقش خطط عمل قطاعاتها، الاحد 30 يوليو 2023 الساعة 17 52 30 الأمناء نت خاص عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأحد، بالعاصمة عدن اجتماعها .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري وتناقش خطط عمل قطاعاتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري...

الاحد 30 يوليو 2023 - الساعة:17:52:30 (الأمناء نت / خاص:)

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأحد، بالعاصمة عدن اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة.

واستهل العولقي الاجتماع بكلمة افتتاحية أكد فيها أن المرحلة الراهنة تتطلب مزيدا من اليقظة والدور الإعلامي الواعي لمتطلبات هذه المرحلة.

وأشار العولقي إلى أن الانجازات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي مؤخرا ونجاح اللقاء التشاوري الجنوبي ومخرجاته المتمثلة بالميثاق الوطني يضاعف من دور الاعلام الجنوبي في مواجهة التحديات والتعامل الموضوعي مع كافة الملفات المطروحة على أرض الواقع، مؤكدا أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ستعمل على إبراز جهود المجلس الانتقالي في كافة المجالات بما يحقق تطلعات شعبنا الجنوبي.

وناقش الاجتماع خطط القطاعات الإعلامية للمجلس خلال المرحلة المقبلة والأنشطة والمبادرات التي ستعمل عليها القطاعات تنفيذا للموجهات العامة للمجلس.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بنشاط الهيئة الوطنية للإعلام خلال الفترة القادمة على ضوء التوصيات العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الموجهة للهيئة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري وتناقش خطط عمل قطاعاتها وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الكوري الجنوبي يزيل آلاف الكاميرات صينية الصنع من قواعده

سبتمبر 17, 2024آخر تحديث: سبتمبر 17, 2024

المستقلة/- ذكرت وكالة يونهاب للأنباء في 13 سبتمبر نقلاً عن مسؤول عسكري لم تسمه أن الجيش الكوري الجنوبي أزال مؤخراً نحو 1300 كاميرا مراقبة صينية الصنع مثبتة في قواعده، خوفاً من المخاطر الأمنية المحتملة.

وقالت يونهاب إن الكاميرات صُممت لتُتصل بخادم محدد في الصين، لكن لم يتم تسريب أي بيانات فعلية.

وأضاف التقرير أن هذه الكاميرات تم توريدها من قبل شركة كورية جنوبية، وتم تحديد أصلها الصيني أثناء عمليات تفتيش المعدات في وقت سابق من عام 2024، نقلاً عن المسؤول.

وأضاف التقرير إن الكاميرات لم تُستخدم في عمليات الحراسة مثل تلك التي تتم على طول المنطقة منزوعة السلاح المحصنة بشدة بين الكوريتين، ولكن لمراقبة مجموعات التدريب والأسوار المحيطة بالقواعد.

وقالت وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية في 13 سبتمبر إنها في صدد جمع الكاميرات الأجنبية الصنع واستبدالها بأخرى. ورفضت الوزارة تأكيد مكان تصنيع الكاميرات.

في عام 2023، قال وزير الخارجية الأسترالي إن وزارتي الدفاع والخارجية تعملان على إزالة كاميرات المراقبة التي تصنعها شركات تديرها الصين من منشآتها بعد تقارير تفيد بأن هذه التكنولوجيا تشكل خطرا أمنيا.

مقالات مشابهة

  • في اجتماعها الأول.. «متابعة مستقبل وطن» تستعرض خطة عمل الفترة المقبلة
  • اللجنة العسكرية المشتركة بين الإمارات وأستراليا تعقد اجتماعها في أبوظبي
  • صدمة كبرى ...صحفي جنوبي يوجه نقدا حادا للانتقالي الجنوبي بعد طلب دعم من اسرائيل
  • الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي غدًا.. ويعقبه مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء
  • بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030
  • الجيش الكوري الجنوبي يزيل آلاف الكاميرات صينية الصنع من قواعده
  • حدث أمنيّ كبير في الضاحية الجنوبيّة والبقاع... إليكم ما فجّره العدوّ الإسرائيليّ (صور)
  • إيتيدا تنظم "يوم اختبار البرمجيات" وتناقش أحدث توجهات استخدام الذكاء الاصطناعي
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني
  • إيتيدا تنظم "يوم اختبار البرمجيات" وتناقش أحدث توجهات استخدام الذكاء الاصطناعي في هذا المجال