أكد ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي خادعة، و لاعبو المارد الأحمر لديهم من الخبرات ما يكفي لغلق صفحة مباراة الذهاب ونتيجتها.

وشدد ياسر إبراهيم على تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة مع الفريق، مشيرًا إلى أنه سواء دخل ضمن حسابات الجهاز الفني أو استمر في برنامجه التدريبي فإنه يتمنى التوفيق للفريق، وتحقيق الفوز في العودة والتأهل للمباراة النهائية.

ووجه ياسر إبراهيم الشكر لجماهير الأهلي الداعمة للفريق دائمًا، مشيرًا إلى أن الجميع سوف يقدم كل ما لديه من أجل الفوز في مباراة العودة أمام مازيمبي لإسعاد الجماهير.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الأهلي اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم الأهلي الأهلي اليوم الاهلى الاهلي الاهلي المصري الاهلي اليوم الاهلي والزمالك الاهلي ومازيمبي الاهلي ومازيمبي بث مباشر النادي الاهلي حكم مباراة الاهلي ومازيمبي قناة الاهلي مازيمبي مباراة الاهلي ومازيمبي موعد الأهلي ومازيمبي موعد مباراة الأهلي ومازيمبي موعد مباراة الاهلي ومازيمبي ومازيمبي ياسر إبراهيم یاسر إبراهیم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل.

موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي

أضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

الونش: الزمالك تأثر سلبيًا لهذا السبب.. والصفقات الجديدة ساعدت في حصد الكونفدرالية ياسر المحمدي يؤيد قرار جوميز الجديد في الزمالك

شدد هاني سعيد، على أنه وفي ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

أوضح هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.
 

مقالات مشابهة

  • أوباما يقود تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش
  • أوباما يقود هجوم الزمالك أمام طلائع الجيش
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • 14 انتصارًا متتاليًا وهزيمة وحيدة.. هل يقف الأهلي أمام قطار بيراميدز؟
  • موعد مباراة المصري المقبلة بالدوري أمام المقاولون العرب
  • المنتخب الأوليمبي يتجه إلى فرنسا استعدادا لأولمبياد باريس وموقف إبراهيم عادل يثير الاهتمام
  • القوات البحرية تستقبل رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية بنطاق الأسطول الشمالى
  • القوات البحرية تستقبل رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية بنطاق الأسطول الشمالي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا
  • عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي