شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد إبراهيم يتسلم مهام عمله وكيلا لمديرية تموين الإسكندرية، استقبلت اليوم مديرية التموين والتجارة الداخلية، أحمد إبراهيم مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية الذى استهل عمله اليوم بديوان عام .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد إبراهيم يتسلم مهام عمله وكيلا لمديرية تموين الإسكندرية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد إبراهيم يتسلم مهام عمله وكيلا لمديرية تموين...

استقبلت اليوم مديرية التموين والتجارة الداخلية، أحمد إبراهيم مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية الذى استهل عمله اليوم بديوان عام المديرية، حيث كان فى استقباله قيادات المديرية.

وقال المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسى، أن أحمد إبراهيم قد بدأ مراسم عمله الرسمى بالاجتماع مع اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، بمقر ديوان عام المحافظة.

وعقد مدير المديرية عدة اجتماعات مع قيادات المديرية ومديرى الإدارات العمومية بديوان عام المديرية، لاستعراض الملفات الحيوية ورسم خارطة جديدة للعمل لاستكمال نجاحات المديرية فى الفترة السابقة.

كما وجه أحمد ابراهيم الشكر والتقدير للمحاسب محمد سعد الله مدير المديرية الأسبق على المجهودات التي بذلها فى الفترة السابقة، متمنيا له دوام التوفيق فى حياته القادمة.

وأكد على استمرار سلسلة من الاجتماعات مع بقية الإدارات الفرعية لوضع خطة عمل خلال الفترة للتنفيذ خلال الفترة المقبلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد إبراهيم يتسلم مهام عمله وكيلا لمديرية تموين الإسكندرية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)

استقبل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين السابق،  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية، وذلك بعد حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية في قصر الاتحادية.

عاجل | المواطن أولًا.. الدعم ووصوله لمستحقيه أبرز الملفات على مكتب وزير التموين الجديد (تفاصيل) وزير التموين الجديد: خدمة المواطنين رقم 1.. عاجل (الفجر)

وعقد المصيلحي جلسه مع وزير التموين الجديد  لتسليم واستلام مهام عمل الوزارة والتعرف علي  قيادات وموظفي وزارة التموين.

وأكد المصليحي أن الدكتور شريف فاروق سيكون اضافة كبيرة لوزارة التموين والتجارة الداخلية لخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري ايضا.

و اشار  إلي أن التموين  من الوزارات الخدمية الكبيرة التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين سواء في منظومة الخبز أو منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعه الاسواق.

 

وقال المصليحي،  للوزير الجديد ان الوزارة تقوم  بتلبيه احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الاسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

 

من جانبه اكد الدكتور شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد،   إنه سيعمل علي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالاضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

من جهته قال احمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة بأن الدكتور شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية قد قدم الشكر  للدكتور على المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية السابق على استقباله له وعلى الجهود الكبيرة التي قدمها للوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية،

واكد ان الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الاخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة واسواق الجملة والنصف جملة اضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوي الاداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • عقب أدائه لليمين الدستورية.. وزير السياحة والآثار يتسلم مهام عمله
  • علي المصيلحي يستقبل شريف فاروق لتسليمه وزارة التموين
  • عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)
  • المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد بديوان عام الوزارة
  • بعد توليه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتشكيل الوزاري الجديد 2024.. من هو شريف فاروق؟
  • من هو شريف فاروق المرشح لحقيبة التموين والتجارة الداخلية؟
  • «تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • المستشار محمد نصر يتسلم مهام عمله رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف السلع التموينية لشهر يوليو