صحافة العرب:
2024-09-20@00:05:00 GMT

4 برامج تفاعلية لطلبة المدارس بـ»الحصن»

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

4 برامج تفاعلية لطلبة المدارس بـ»الحصن»

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن 4 برامج تفاعلية لطلبة المدارس بـ الحصن، منح ـ العُمانية بدأ بمتحف عُمان عبر الزمان امس برنامج الحصن الذي ينظمه المتحف خلال الفترة من 30 يوليو الجاري وحتى 3 أغسطس القادم ويشتمل على .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 برامج تفاعلية لطلبة المدارس بـ»الحصن»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 برامج تفاعلية لطلبة المدارس بـ»الحصن»

منح ـ العُمانية: بدأ بمتحف عُمان عبر الزمان امس (برنامج الحصن) الذي ينظمه المتحف خلال الفترة من 30 يوليو الجاري وحتى 3 أغسطس القادم ويشتمل على عدد من البرامج التدريبية في مجالات متنوعة . وقالت مزنة بنت سليمان الحوسنية من متحف عمان عبر الزمان: إن المتحف يُنفذ (برنامج الحصن) لطلبة المدارس من ١٠ إلى ١٦ سنة (ذكورًا وإناثًا)، حيث يهدف البرنامج إلى تقديم أسبوع مليء بالتحدي والمنافسة والتعلم والعمل من خلال ألعاب تفاعلية تهدف إلى تطوير المهارات لدى المشاركين مثل: العمل الجماعي، وحل المشكلات، والعمل تحت الضغط، وإدارة الوقت. وأضافت بأن البرنامج يتضمن أربعة برامج تفاعلية ومعرفية وهي: برنامج القادة الصغار، وبرنامج إعادة التدوير، وبرنامج الهندسة، وبرنامج موسم القيظ . وأشارت إلى أنّ البرنامج يأتي ضمن الخطة الزمنية التي اعتمدتها إدارة المتحف خلال العام الجاري والمتضمنة العديد من الأنشطة والبرامج المختلفة لكافة فئات المجتمع .

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 برامج تفاعلية لطلبة المدارس بـ»الحصن» وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«النجوم الواعدة» يتأهبون للظهور الأول في «دورينا»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة مذكرة تفاهم لتصنيع ذخائر خاصة لبطولة الإمارات للرماية إقبال كبير على «فانتاسي دورينا»


واصلت أندية «دوري أدوك للمحترفين» تعزيز صفوفها، مع اقتراب نهاية فترة «الميركاتو الصيفي» في أول أكتوبر المقبل، بعدما شهدت فترة التوقف الأول للبطولة إبرام 10 صفقات، ما بين الانتقال والإعارة على صعيد 5 أندية شملت العين، الشارقة، الوحدة، وخورفكان ودبا الحصن.
ويتأهب «دوري أدنوك للمحترفين»، لاستئناف مشوار موسم 2024- 2025، من محطة «الجولة الثالثة»، والتي تشهد إقامة 6 مباريات على مدار أيام، حيث يلتقي الجمعة بني ياس وعجمان، ودبا الحصن والبطائح، ويلعب السبت الشارقة والجزيرة، والوصل والنصر، وتختتم الجولة يوم الأحد بمباراتي شباب الأهلي والوحدة، والعروبة وخورفكان.
ويبرز من بين «الصفقات الجديدة»، 5 أسماء في فئة «المقيمين» تتأهب للظهور مع أنديتها في «دوري أدنوك للمحترفين»، بداية بالباراجواياني فليبي سالوموني المنتقل إلى العين قادماً من جواراني، بعد توقيعه عقداً لمدة عام على سبيل الإعارة، مقابل الموافقة على إعارة المغربي المهدي المبارك إلى الوداد البيضاوي.
وضم الشارقة لصفوفه الموهبة البرازيلية جيليرمي بيرو «20 عاماً»، والذي يلعب في مركزي الجناح والوسط المهاجم، قادماً من كورينثيانز البرازيلي.
وتعاقد الوحدة مع الثنائي لاعب الوسط المالي براهيما ديارا «21 عاماً»، والظهير البرتغالي الشاب جونسالو مورا المقلب بـ «جوجا»، والمنتقل من بوتيمونينسي البرتغالي.
واستعان عجمان بخدمات البرازيلي المقيم ليذبيري سيلفا «23 عاماً»، والذي يتأهب لخوض موسمه السادس على التوالي في ملاعبنا المحلية، قادماً من نادي الإمارات، بعدما خاض 5 مواسم مع «الصقور» في دوري الأولى والمحترفين.
في المقابل، تعاقد دبا الحصن، مع لاعب الوسط الكاميروني بيير كوندي «29 عاماً»، قادماً من أولمبياكوس اليوناني، في صفقة انتقال لاعب حر، ليحل بديلاً للبرازيلي دانييليزنيو. 
من جهته، واصل خورفكان، تدعيم صفوفه بالصفقات المحلية، بضمه «الثلاثي» حمدان البشر، سلطان الزعابي، كايكوي سواريس في صفقات انتقال نهائي من شباب الأهلي، بالإضافة إلى «المقيم» دريسا كوليبالي على سبيل الإعارة قادماً من «الفرسان».

مقالات مشابهة

  • «النجوم الواعدة» يتأهبون للظهور الأول في «دورينا»
  • «التنمية الأسرية» تنفذ برامج تدريبية للمقبلين على الزواج
  • غداً.. إعلان نتائج الدور الثاني لطلبة الدبلوم
  • 6 برامج دراسية جديدة باللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية بزراعة بنها
  • لمواكبة متطلبات سوق العمل.. 6 برامج دراسية جديدة باللغة الإنجليزية بزراعة بنها
  • جامعة بنها: بدء الدراسة في 6 برامج دراسية جديدة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • لمواكبة متطلبات سوق العمل .. 6 برامج دراسية جديدة باللغة الإنجليزية بزراعة بنها
  • وزير السياحة عن تطوير منطقة الأهرامات: الجمال والخيل سيكون لها مسارين فقط
  • وزير السياحة: نخطط لإقامة معارض أثرية في اليابان ولندن
  • وزير السياحة: افتتاح قاعات المتحف المصري الكبير تجريبيا قريبا