الثورة نت|

زار وزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي اليوم، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر للشؤون المالية والموارد البشرية عبدالله جابر.

واطمأن الوزير الشامي، على الحالة الصحية لنائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة والتي تشهد تحسناً مستمراً بعد عودته من رحلة علاجية بالخارج .

. داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمن عليه بالشفاء التام ويمد في عمره ليواصل مسيرة عطائه في خدمة الوطن.

وأشاد وزير الإعلام بدور عبدالله جابر وإسهاماته في خدمة الوطن وحضوره البارز الذي سخّره ومايزال في المجال الإعلامي سواء في قناة اليمن الفضائية أو وكالة الأنباء اليمنية سبأ أو مؤسسة الثورة.

بدوره عبر نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة، عن شكره وامتنانه لوزير الإعلامي على هذه الزيارة واللفتة الإنسانية والأخلاقية .. سائلاً المولى عز وجل أن يدفع عن الجميع كل شر ومكروه.

رافقه خلال الزيارة مديرا مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني والشؤون القانونية بالمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون خالد المعيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزير الإعلام وزیر الإعلام

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة» بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى عبدالباسط أحمد سلطان بوالزود.
وأعرب سموهما، لدى زيارتهما مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح بالشارقة، عن صادق مواساتهما لذوي الفقيد، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة النفط تُناقش مع «البريقة» توفير احتياجات الوقود
  • نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي
  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات الإعلامية
  • وزير الإعلام يؤكد أهمية توحيد الخطاب الإعلامي لترجمة توجيهات القيادة الثورية والسياسية   
  • وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات والوسائل الإعلامية
  • لدعم المسابقة العالمية للقرآن.. وزير الأوقاف يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة درة
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • وزير الإسكان يطمئن على نتائج تحاليل عينات مياه الشرب في أسوان
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده