يلتقي الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي ، نظيره سيتي أويلرز الأوغندي في الجولة الرابعة ببطولة إفريقيا للأندية الـ«bal» والتي تقام من 19-27 أبريل الجاري.
 

لمدة ربع ساعة .. الأهلي يفتح مرانه أمام الإعلام


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى فريق رجال سلة الأهلي لتحقيق بداية قوية في رحلته الإفريقية والتي يخوضها بعد التتويج ببطولة الدوري الموسم الماضي.



وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش على تجهيز اللاعبين لها بشكل مناسب، خلال مران الفريق أمس والذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وكان رجال السلة الأهلي قد حقق الفوز على فريق أويلرز الأوغندي بنتيجة 99-76، في الجولة الأولى، بينما حقق الفوز في المباراة الثانية أمام فريق أهلي بنغازي بنتيجة 98-86، وحسم الفريق الجولة الثالثة امام فريق بانجي سبور بطل جمهورية إفريقيا الوسطى، بنتيجة 85-79.
وتضم قائمة رجال سلة الأهلي في البطولة كلا من: عيسى ليونز، كريم حاتم، إيهاب أمين، أحمد مهيب، توني ميتشيل، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، برنس علي، مصطفى المكاوي كيجو، مروان سرحان، باتريك جاردنر، عمر طارق، سيف قيدار هنداوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي سيتي أويلرز بطولة إفريقيا للأندية صالة الدكتور حسن مصطفى رجال سلة الأهلي سلة الأهلي الدوري أوجستي بوش

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعبة حبيبة زعتر؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة «الطائرة سيدات» بالنادي خلال الفترة المقبلة.

سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج


وأوضح العوضي أن اللاعبة وقعت على عقود الانضمام للأهلي لمدة 4 سنوات، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بقيدها في قائمة الفريق للموسم الجديد.


‎وأشار العوضي إلى أن حبيبة تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعدما نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة؛ من أجل مواصلة حصد البطولات خلال الفترة المقبلة.


وأشاد العوضي بموهبة حبيبة، لافتًا إلى أنها لاعبة مميزة وتمثل إضافة قوية للفريق، خلال الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان للاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان لللاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا