صحافة العرب:
2024-09-11@12:05:19 GMT

لحج.. عبوات ناسفة تثير فزع سكان مدينة الحوطة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

لحج.. عبوات ناسفة تثير فزع سكان مدينة الحوطة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لحج عبوات ناسفة تثير فزع سكان مدينة الحوطة، لحج وكالة الصحافة اليمنية عثر سكان محليون بمدينة الحوطة في محافظة لحج جنوب اليمن، اليوم الأحد، على عبوة ناسفة زرعت داخل حي .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لحج.. عبوات ناسفة تثير فزع سكان مدينة الحوطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لحج.. عبوات ناسفة تثير فزع سكان مدينة الحوطة
لحج/وكالة الصحافة اليمنية// عثر سكان محليون بمدينة الحوطة في محافظة لحج جنوب اليمن، اليوم الأحد، على عبوة ناسفة زرعت داخل حي شعبي. وأفاد سكان محليون، أنهم عثروا على عبوة ناسفة زرعت داخل حي مسجد الدولة في مدينة الحوطة. وأكد السكان، أن العبوة الناسفة التي زرعت داخل علبة حليب كانت مجهزة للتفجير عن بعد. وتشهد محافظة لحج خلال الثلاثة الأيام الماضية وترات غير مسبوقة بين الفصائل المسلحة التابعة للإمارات بالقرب من باب المندب.

45.195.74.221



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لحج.. عبوات ناسفة تثير فزع سكان مدينة الحوطة وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

"الصحة العالمية" تحذر: سكان السودان يواجهون أخطار الجوع والأوبئة

حذّر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية د. تيدروس أدهانوم، من تفاقم الأوضاع الصحية والإنسانية في السودان، مشيرًا إلى أن 25.6 مليون شخص، أي أكثر من نصف عدد السكان، يواجهون مستويات حادة من انعدام الأمن الغذائي.
وأكد خلال زيارته لبورتسودان، تفشي أمراض خطيرة مثل الكوليرا والملاريا وحمى الضنك والحصبة، إلى جانب ارتفاع مخاطر جدري القردة "إمبوكس".
أخبار متعلقة أمير الكويت يصدر مرسومًا بقبول استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفطتخطى 94% من الأصوات.. انتخاب الرئيس الجزائري لولاية جديدةوأشار تيدروس إلى أن أكثر من 70% من المنشآت الصحية في السودان لا تعمل بشكل كامل، بسبب الحرب.
ودعا المجتمع الدولي إلى تقديم دعم عاجل لوقف تدهور الأوضاع في السودان، وتأمين وصول المساعدات الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • الجيش يحرّر مخطوفين فلسطينيين من سكان مخيم برج البراجنة
  • عبوات المياه البلاستيكية تهديد صحي خفي!
  • 17 عملاً مقاوماً بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6.000 كرتون تمر في مديريتي الحوطة والملاح بمحافظة لحج
  • الخضيري ينفي وجود مدلولات على ألوان أغطية عبوات الماء البلاستيكية .. فيديو
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المناطق الشمالية بالنزوح إلى مدينة غزة
  • "الصحة العالمية" تحذر: سكان السودان يواجهون أخطار الجوع والأوبئة
  • وكالة الأنباء السورية: غارات إسرائيلية تقتل 3 مدنيين في مدينة مصياف وسط سوريا
  • دولة عربية تنفذ أول عملية استمطار للسحب (فيديو)
  • فيضانات المغرب.. تفاصيل ليلة مُرعبة عاشها سكان أمْطضي (صور)