شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الدفاع يصدر قرارا بإلغاء شرط المدة للراغبين بإعادة التطوع وبرفع شرط السن للالتحاق إلى 55 عاما، الكويت – 30 – 7 كونا أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح قرارا يقضي بإلغاء شرط المدة على ترك الخدمة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع يصدر قرارا بإلغاء شرط المدة للراغبين بإعادة التطوع وبرفع شرط السن للالتحاق إلى 55 عاما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع يصدر قرارا بإلغاء شرط المدة للراغبين...
الكويت – 30 – 7 (كونا) -- أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح قرارا يقضي بإلغاء شرط (المدة) على ترك الخدمة العسكرية للراغبين بإعادة التطوع من ضباط الصف والأفراد مع اعتماد رفع شرط السن للالتحاق ليصبح 55 عاما وفقا للضوابط التي تقررها رئاسة الأركان العامة للجيش.وقالت وزارة الدفاع في بيان صحفي اليوم الأحد إن قرار الشيخ أحمد الفهد في هذا الشأن يأتي بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الراغبين بإعادة التطوع في الخدمة العسكرية للاستفادة من خبراتهم العلمية والميدانية للنهوض بمستوى الجاهزية والاستعداد في عموم قطاعات الجيش الكويتي. (النهاية) ع ك / أ م ح

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع يصدر قرارا بإلغاء شرط المدة للراغبين بإعادة التطوع وبرفع شرط السن للالتحاق إلى 55 عاما وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المدة والهدف.. سفير إسرائيلي يحسم الجدل حول اجتياح لبنان

أكد السفير الاسرائيلي في فرنسا اليوم الثلاثاء، أن بلاده "لا تعتزم غزو لبنان" ولا البقاء فيه شهور، وذلك بعيد إعلان الجيش الاسرائيلي أن قواته عبرت الحدود لقتال حزب الله في جنوب لبنان.

وقال السفير جوشوا زرقا لإذاعة فرنسا الدولية، "لا نعتزم البتة غزو لبنان، وتكرار الخطأ الذي ارتكب في 1982" حين اجتاحت إسرائيل جنوب لبنان وصولاً إلى العاصمة بيروت.
وأضاف الدبلوماسي الإسرائيلي رداً على سؤال عن الفترة الزمنية التي سيستغرقها هذا التدخل العسكري، "لا أعلم ما إذا كانت مسألة ساعات أو أيام، ولكنها ليست مسألة أشهر بالتأكيد".
وأعلن الجيش الإسرائيلي ليل الإثنين-الثلاثاء، أنه بدأ "عملية برية محدودة" في جنوب لبنان تستهدف حزب الله رغم الدعوات الدولية الى التهدئة.
إلا أن حزب الله نفى الثلاثاء، أن تكون قوات إسرائيلية دخلت لبنان وكذلك فعلت قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (يونيفيل).
وأوضح زرقا، أن الهدف "هو فعلياً إجبار حزب الله على ألا يكون موجوداً عند الحدود. ليس الهدف اجتياح كل لبنان، ولا اجتياح جنوب لبنان بكامله، بل تطهير قسم من لبنان على طول حدودنا".
وتابع، "إنها حرب فرضت علينا. لم نختر خوض حرب جديدة في لبنان، كما أننا لم نختر خوض حرب جديدة مع حماس في قطاع غزة. هذا الأمر فرضته علينا حماس، ولاحقاً حزب الله الذي هاجمنا في الثامن من أكتوبر (تشرين الأول)".

مقالات مشابهة

  • حميد بن راشد يصدر قراراً بتعيين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قرارا بتعيين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • وزير الأشغال اللبناني: اتخذنا قرارا بتغطية التأمين لشركة طيران الشرق الأوسط
  • عاجل : وزير خارجية الاحتلال الاسرائيلي يهاجم الأمين العام للأمم المتحدة ويكشف قراراً بمنعه من الدخول مستقبلاً إلى إسرائيل
  • وزير العدل يصدر قرارا بإنشاء محكمة استئئناف القاهرة بمركز التأهيل والإصلاح في حلوان
  • المدة والهدف.. سفير إسرائيلي يحسم الجدل حول اجتياح لبنان
  • «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بشأن تنظيم الشركات العائلية
  • "تنفيذي الشارقة" يصدر قراراً بشأن تنظيم الشركات العائلية
  • القائد العام لقوات الحزام الأمني يصدر قراراً حاسماً بمنع الجبايات غير القانونية
  • مسؤول أمريكي: العملية البرية في لبنان ستكون محدودة المدة