شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن لبنان مقتل قيادي في حركة فتح وثلاثة من مرافقيه باشتباكات مخيم عين الحلوة، بيروت 30 7 كونا أعلنت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام الرسمية اليوم الأحد مقتل القيادي في حركة فتح الفلسطينية أبو أشرف العرموشي وثلاثة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان .

. مقتل قيادي في حركة فتح وثلاثة من مرافقيه باشتباكات مخيم (عين الحلوة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان .. مقتل قيادي في حركة فتح وثلاثة من مرافقيه...
بيروت - 30 - 7 (كونا) -- أعلنت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام الرسمية اليوم الأحد مقتل القيادي في حركة فتح الفلسطينية (أبو أشرف العرموشي) وثلاثة من مرافقيه بعد تعرضهم لكمين مسلح في مخيم (عين الحلوة) للاجئين الفلسطينيين في مدينة (صيدا) جنوبي لبنان.وذكرت الوكالة في بيان ان الرصاص الطائش طاول بعض المحال والمنازل في أحياء متفرقة من مدينة (صيدا) داعيا الاهالي الى الاتزام بالحيطة والحذر وعدم التجوال في المناطق المجاورة للمخيم المذكور بسبب تساقط الرصاص الطائش والاشتباكات الدائرة فيه.من جهتها أعلنت قيادة الجيش اللبناني عبر حسابها على موقع (تويتر) ان أحد العسكريين اللبنانيين أصيب بشظايا قذيفة هاون سقطت داخل أحد المراكز العسكرية في مدينة (صيدا) نتيجة الاشتباكات التي تدور في مخيم (عين الحلوة).وكان قد قتل شخص وجرح ستة آخرون اليوم في الاشتباكات التي تجددت في مخيم (عين الحلوة) للاجئين الفلسطينيين اثر محاولة اغتيال احد الناشطين الاسلاميين مساء امس السبت وتطورت الأحداث الى اشتباكات مسلحة استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والقذائف.(النهاية) ف ز / ك ب ش / ش م ع

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان .. مقتل قيادي في حركة فتح وثلاثة من مرافقيه باشتباكات مخيم (عين الحلوة) وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عین الحلوة

إقرأ أيضاً:

قيادي بالانتقالي يكشف عن حقيقة تقليص دور المجلس الانتقالي بالجنوب

قيادي بالانتقالي يكشف عن حقيقة تقليص دور المجلس الانتقالي بالجنوب

مقالات مشابهة

  • قائد وحدة الصواريخ في خان يونس.. إسرائيل تعلن مقتل قيادي من حماس في غزة
  • وزارة الصحة اللبنانية: مقتل 3 مسعفين بضربة إسرائيلية
  • اصابة مسؤول كبير في حشد الانبار ومقتل احد مرافقيه في محاولة اغتيال بالفلوجة
  • لبنان: مقتل 3 أفراد من طواقم الدفاع المدني في غارة إسرائيلية
  • مقتل 3 مسعفين بغارة اسرائيلية استهدفت سيارة إطفاء جنوبي لبنان  
  • وزارة الصحة اللبنانية: مقتل 3 مسعفين في استهداف إسرائيلي
  • لبنان.. مقتل 3 مسعفين في قصف إسرائيلي
  • مقتل قيادي عسكري بارز في مواجهات عنيفة بلحج
  • إسرائيل: سلاح الجو يشن هجمات واسعة على منصات إطلاق صواريخ في جنوب لبنان
  • قيادي بالانتقالي يكشف عن حقيقة تقليص دور المجلس الانتقالي بالجنوب