شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مصدر لـ عكاظ انتقال كادش للعميد من سابع المستحيلات، أكد لـ عكاظ مصدر مقرب من نادي التعاون، أن التفريط في كابتن الفريق الكروي الأول حسن كادش مرفوض جملة وتفصيلا، وأن اللاعب يعتبر قائدا للفريق وأحد .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر لـ عكاظ: انتقال كادش للعميد «من سابع المستحيلات»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر لـ عكاظ: انتقال كادش للعميد «من سابع المستحيلات»

أكد لـ«عكاظ» مصدر مقرب من نادي التعاون، أن التفريط في كابتن الفريق الكروي الأول حسن كادش مرفوض جملة وتفصيلا، وأن اللاعب يعتبر قائدا للفريق وأحد ركائزه الأساسية ويحظى بثقة إدارة النادي برئاسة سعود الرشودي، والجهاز الفني بقيادة المدرب شاموسكا.

وكشف المصدر أن المفاوضات الشفهية مع نادي الاتحاد كانت قبل شهر بشأن موضوع انتقال كادش، وتم تحديد مبلغ 60 مليون ريال تمثل حصة نادي التعاون لبيع عقد اللاعب، أو مبلغ 50 مليون ريال مع حصول نادي التعاون على خدمات اللاعب حمدان الشمراني، وتم طرح ذلك من قبل نادي التعاون للمحافظة على كادش مع «السكري».

واختتم المصدر حديثه بقوله: «القائد حسن كادش مرتاح مع التعاون وعقده ساري المفعول لثلاث سنوات قادمة».

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر لـ عكاظ: انتقال كادش للعميد «من سابع المستحيلات» وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی التعاون

إقرأ أيضاً:

حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر لصحيفة الرياضية أنه لا صحة لم يتم تداوله بشأن مفاوضات نادي نيوم لمحترف فريق الهلال الأول لكرة القدم البرازيلي ميشيل ديليجادو.

وأشارت المصادر أن اللاعب البرازيلي خارج حسابات نيوم، على الرغم من أن اللاعب يحظى باهتمامات واسعة لأندية محلية وأخرى برازيلية.

وانضم ميشيل إلى الهلال في يناير 2022، قادمًا من نادي فلامنغو البرازيلي، فيما لايزال في عقد اللاعب عام أخر، حيث ينتهي عقده في يونيو 2025.

ويسعى نيوم لدعم صفوف فريقه بعدد مم اللاعبين، حتى يتسنى له الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد صعوده لدوري يلو.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • مصدر في كاف يحسم الجدل حول صحة رخصة نادي بيراميدز
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا