تأكد عودة سمير فكري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لقائمة الفريق البورسعيدي في مواجهة نظيره الداخلية في المباراة التي تجمع بينهما بالجولة التاسعة عشر بالدوري الممتاز.

حصل  فكري على الإنذار الثالث في مباراة الفريق البورسعيدي أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بالجولة الثامنة عشر بالدوري الممتاز.

 

يخوض الفريق البورسعيدي مباراة ودية عصر اليوم الأربعاء أمام فريق الطيران استعدادا للداخلية على ملعب ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

قرر  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري استدعاء الثنائي عبد الوهاب نادر وأحمد أبو الفتح شرف لاعبي فريق المصري للشباب تحت 18 عامًا - الفئة العمرية 2005 -  للانضمام لتدريبات الفريق بالقاهرة استعدادًا لمباراته بالجولة العشرين من الدوري.

التشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر يونايتد..موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد اليوم موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة الدوري الإنجليزي مع تردداتها

جاء هذا القرار بعد التنسيق الذي تم مع  عباس نور الدين المدير الفني لقطاع الناشئين، علمًا بأن اللاعب عبد الوهاب نادر يشغل مركز قلب الدفاع وقد سبق له الانضمام لتجمعات المنتخب الوطني للفئة العمرية ذاتها.

فيما يشغل اللاعب أحمد شرف مركز قلب الهجوم وهو أحد هدافي فريق الشباب تحت 18 عامًا  بالمصري والذي يقوده فنيا الكابتن وائل الجبالي  وقد تم تصعيد اللاعب  كذلك لصفوف فريق المصري تحت 20 عامًا.

كان المصري قد نجح مساء أمس  الثلاثاء في تحقيق الفوز على نظيره فريق فاركو بهدفين لهدف واحد في مباراة الجولة التاسعة عشر التي أقيمت بينهما على ستاد برج العرب  ، حيث سجل للمصري ميدو جابر ومحمد الشامي، فيما جاء هدف فاركو الوحيد عن طريق النيران الصديقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الممتاز النادي المصري عبد الوهاب ستاد الكلية الحربية وائل الجبالي

إقرأ أيضاً:

راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إيريك تين هاج، التشكيل الرسمي لمواجهة توتنهام، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ومن المقرر انطلاق مواجهة مانشستر يونايتد أمام توتنهام في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، في المباراة التي يشهدها ملعب "أولد ترافورد".

تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام

حراسة المرمى: آندريه أونانا.

الدفاع: نصير مزراوي - ماتياس دي ليخت - ليساندرو مارتينيز - ديوجو دالوت.

الوسط: مانويل أوجارتي - كوبي ماينو - برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو - ماركوس راشفورد - جوشوا زيركزي.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الـ 11 برصيد 7 نقاط، بعدما فاز في مباراتين والخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة.

مقالات مشابهة

  • عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر برابط مباشر يلا شوت بدون تقطيع
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام برابط مباشر وجودة HD
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • عودة عبد المنعم أساسيًا في تشكيل نيس المتوقع أمام لانس بالدوري الفرنسي