شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل الهلال يزاحم الأهلي على صفقة نجم الدوري التركي، كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأحد، أن النادي الأهلي سيواجه منافسة قوية من جانب الهلال ، في طريقه للتعاقد مع صفقة هامة من الدوري التركي، خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - الهلال يزاحم الأهلي على صفقة نجم الدوري التركي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- الهلال يزاحم الأهلي على صفقة نجم الدوري التركي

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأحد، أن النادي الأهلي سيواجه منافسة قوية من جانب الهلال، في طريقه للتعاقد مع صفقة هامة من الدوري التركي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأظهر النادي الأهلي اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع النجم البرازيلي ويليان أرو، من صفوف فريق فنربخشة التركي، خلال الصيف الحالي، لإضافة مزيد من العمق إلى خط الوسط الدفاعي وقلب الدفاع.

ليلة الهلال والاتحاد في مباريات اليوم .. تحدي صعب لخيسوس وسانتو

الشباب يصدم الأهلي ويرفض رحيل حسان تمبكتي

وبدأ مسؤولو الراقي في بداية الأمر، مفاوضات مكثفة مع النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب خط وسط فيورنتينا، ولكنه يواجه صعوبة في حسم الصفقة، بسبب المنافسة القوية مع مانشستر يونايتد وليفربول على ضمه.

الهلال ينافس الأهلي على ويليان أرو

وتوجهت أنظار إدارة الأهلي إلى محاولة التعاقد مع البرازيلي ويليان أرو، نجم وسط فنربخشة التركي، ولكن "الراقي" سيواجه منافسة قوية من جانب مواطنه الهلال.

وأكد الصحفي التركي "أكرم كونور" عبر حسابه على "تويتر" أن اللاعب البرازيلي ويليان، يحظى باهتمام كبير من جانب أندية: "بالميراس، كورينثيانز من البرازيل، إضافة إلى الهلال والأهلي".

وقدم الأهلي عرضه المالي للحصول على اللاعب البرازيلي، وقد وصل إلى 5.5 مليون يورو، علمًا بأن ويليان أرو ذو الـ 31 سنة، قد انضم إلى فنربخشة في صيف 2022 قادمًا من فلامنجو البرازيلي.

ولعب أرو خلال الموسم الماضي برفقة فنربخشة 45 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالهم هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

:

مدرب النصر: فوز الزمالك وضعنا تحت ضغط.. ولا نخشى أي منافس

النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني.. "تفاصيل مثيرة"

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الهلال يزاحم الأهلي على صفقة نجم الدوري التركي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الدوري عاجل الهلال الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من جانب

إقرأ أيضاً:

‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن اهتمام بشكتاش التركي، بالتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر.

وقال الصحفي سيرجان ديكمي، أنه بعد الاتفاق مع رافا سيلفا، عُلم أن اسمًا شابًا من إدارة نادي بشكتاش التركي أجرى عملية من خلال الوكلاء للتعاقد مع محترف نادي النصر البرازيلي تاليسكا .”

وأشار إلى أن الوضع تحول إلى سلبي بسبب الأموال المطلوبة والبالغة حوالي 13-14 مليون، لافتًا أنه تم الانتهاء من صفقة رافا سيلفا نهائيًا .

وقالت صحيفة “Sporx” التركية أن إن تاليسكا (30 عاماً)، لديه الرغبة في الرحيل عن صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأنه في حال موافقة إدارة بشكتاش على شروط النصر فسوف يتم التوقيع على عقود انتقال أندرسون للدوري التركي على الفور.

والجدير بالذكر أن تاليسكا يرتبط بعقد مع نادي النصر حتى عام 2026، وكان قد انضم إليه في صيف 2021 قادماً من غوانغجو إيفرغراند الصيني.

مقالات مشابهة

  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • تشيلسي يزاحم الأهلي في صفقة أوسيمين
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة