شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن باعزب والطالبي يناقشان تعزيز العمل الإعلامي بمكتب الإعلام سرار، شمسان بوست أبين _ خاص ناقش الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين مع الاستاذ بسام الطالبي .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باعزب والطالبي يناقشان تعزيز العمل الإعلامي بمكتب الإعلام سرار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باعزب والطالبي يناقشان تعزيز العمل الإعلامي بمكتب...

شمسان بوست / أبين _ خاص

ناقش الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين مع الاستاذ بسام الطالبي مدير عام مديرية سرار محافظة ابين تعزيز العمل الإعلامي في المديرية والارتقاء به نحو الافضل .وخلال اللقاء اكد الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين على أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في التوجيه والإرشاد و تغطية كافة الإنشطة والفعاليات ، ونقل معاناة المواطنين ، مشيدا” بالجهود التي يبذلها مكتب الإعلام بمديرية سرار ، وكافة مكاتب الإعلام بمختلف مديريات محافظة ابين والتي تعمل بوتيرة عالية. شاكرا” التفاعل الإيجابي لمدير عام مديرية سرار مع مكتب الإعلام في المديرية وتذليل الصعاب التي تواجهه. من جانبه اشار مدير عام مديرية سرار الأستاذ بسام الطالبي الى الأهمية التي يكتسبها الإعلام في تغيير بعض المفاهيم الخاطئة ورفع الوعي المجتمعي لدى افراد المجتمع ، ليكون شريكا” في البناء والتنمية.مؤكدا” على توفير الأمكانيات المتاحة لتعزيز العمل الإعلامي بالمديرية .والعمل على تأهيل وتدريب الكادر الإعلامي بالمديرية .مثمنا” جهود قيادة مكتب الإعلام بمحافظة ابين ممثلة بالدكتور ياسر باعزب وحرصه على تفعيل مكاتب الإعلام في مختلف مديريات محافظة ابين ، ليكون الإعلام حاضرا” وبصورة فاعلة .

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باعزب والطالبي يناقشان تعزيز العمل الإعلامي بمكتب الإعلام سرار وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة ابین شمسان بوست الإعلام فی مدیر عام

إقرأ أيضاً:

تجديد الثقة في الدكتور حازم عمر نائبا لمحافظ قنا

جددت القيادة السياسية ثقتها في الدكتور حازم عمر، نائبا لمحافظ قنا.

الدكتور حازم عمر، في قرية شطورة بمحافظة سوهاج، ويبلغ من العمر ٣٣ عاما، وتخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ثم عمل مدرس مساعد بجامعة السويس.

 عمل عمر، بمركز الإهرام للدراسات، ثم بمكتب الاتصال السياسي بمكتب رئيس الوزراء، ثم المكتب الفني لرئيس الوزراء.

عمل عمر تنسيقية شباب الأحزاب، ولديه العديد من المؤلفات عن الأحزاب السياسية، وحصل على جوائز عربية في هذا الصدد، وكتب العديد من المقالات بعدة صحف، وشارك في كافة مؤتمرات الشباب وتحدث أمام الرئيس عن الأحزاب.

تولى الدكتور حازم عمر أحمد عمر، منصب نائب محافظ قنا، في إطار دعم المحافظات بالعناصر الشبابية، ليتم تجديد الثقة له في فترة جديدة خلال حكومة الدكتور مصطفى مدبولي ٢٠٢٤.

مقالات مشابهة

  • مكتب المندلاوي: لا قرار بشأن مجلس محافظة نينوى
  • مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا فى حوار لـ«البوابة نيوز»: تدمير 190 منشأة تابعة للوكالة فى غزة
  • بتوجيه من ميقاتي.. اللواء خير تفقد مخلفات حريق مطمر سرار
  • زيادة عدد الوظائف الأميركية بأكثر من المتوقع في يونيو
  • مصرف المحيط بمكتب المحافظات
  • في لقاء حواري بطرطوس… وزير الإعلام: نعمل على تطوير قطاع الإعلام وتنظيم المهنة وحماية الرأي العام
  • بتوجيهات أحمد بن محمد.. مجلس دبي للإعلام يفتح باب التسجيل لـ”منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين”
  • 15 يوليو الجاري الموعد النهائي للتقدُّم لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»
  • وزير الإعلام في لقاء حواري: نعمل على قانون إعلام يلبي طموحات الإعلاميين في سورية
  • تجديد الثقة في الدكتور حازم عمر نائبا لمحافظ قنا