صحافة العرب:
2024-10-05@05:21:19 GMT

محافظ الإسكندرية يستقبل سفير دولة اليونان

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

محافظ الإسكندرية يستقبل سفير دولة اليونان

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الإسكندرية يستقبل سفير دولة اليونان، استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد بمكتبه، نيكولاس باباجورجيو سفير دولة اليونان بالقاهرة، وأثناسيوس كوستينوس قنصل عام دوله .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الإسكندرية يستقبل سفير دولة اليونان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الإسكندرية يستقبل سفير دولة اليونان

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد بمكتبه، نيكولاس باباجورجيو سفير دولة اليونان بالقاهرة، وأثناسيوس كوستينوس قنصل عام دوله اليونان بالإسكندرية، لمناقشة سبل التعاون بين الجانبين.

في بداية اللقاء، رحب المحافظ بالضيوف على أرض الإسكندرية، مشيرا إلى عمق العلاقات الثنائية بين الجانبين الممتدة عبر التاريخ، وأشاد المحافظ بزيادة التعاون السياحي المتبادل بين الجانبين في الآونة الأخيرة من خلال زيادة الوفود السياحية السكندرية لزيارة اليونان مُؤكدًا على حرص المحافظة على زيادة التعاون بين الجانبين على كافة الأصعدة.

من جانبه، أكد سفير دولة اليونان أن مدينة الإسكندرية هي دائما في قلب اليونان. وأضاف أن اليونان استقبلت في العام الماضي عددا كبيرا من السياح يعادل ثلاثة أضعاف سكان اليونان وكان هناك العديد من التحديات ونحاول إيجاد توازن لذلك. وأعرب على استعداده لترتيب لقاء بين الغرفة التجارية اليونانية ووفد من محافظة الإسكندرية لبحث فرص التعاون والاستثمار خاصة في مجال السياحة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الإسكندرية يستقبل سفير دولة اليونان وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بین الجانبین

إقرأ أيضاً:

“الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد

تسلّم سعادة خالد عبدالله بالهول، وكيل وزارة الخارجية، نسخة من أوراق اعتماد سعادة جيراردو بيريز، السفير الجديد لجمهورية السلفادور لدى الدولة.
وتمنّى سعادته للسفير التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز شراكتها مع جمهورية السلفادور في شتّى المجالات.
من جانبه أشاد سفير جمهورية السلفادور الجديد، بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.وام


مقالات مشابهة

  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • وزير الصحة يستقبل سفير دولة السويد لدى مصر لبحث التوسع بفرص الاستثمار بالرعاية الصحية
  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا
  • الإمام الطيب يستقبل سفير سلطنة عمان بمشيخة الأزهر
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا
  • ولي عهد عجمان يستقبل سفير فنزويلا
  • "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير السويد بالقاهرة لبحث التعاون المشترك