شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صاروخ فيخر ينال من مدرعة أوكرانية بعد مواجهة التمساح . فيديو، ونشرت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد مقطع فيديو لمروحية كا 52 بعد استهدافها لمدرعة أوكرانية بي إم بي توجهت إلى قدرها المحتوم بعد مواجهة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صاروخ "فيخر" ينال من مدرعة أوكرانية بعد مواجهة "التمساح".

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صاروخ "فيخر" ينال من مدرعة أوكرانية بعد مواجهة...
ونشرت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد مقطع فيديو لمروحية "كا-52" بعد استهدافها لمدرعة أوكرانية "بي إم بي" توجهت إلى قدرها المحتوم بعد مواجهة (التمساح).ويذكر أن المواجهة دارت على محور جنوب دونيتسك الذي تتعرض فيه قوات نظام كييف لهزائم متتالية.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صاروخ "فيخر" ينال من مدرعة أوكرانية بعد مواجهة "التمساح"... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: حزب الله أطلق نحو 100 صاروخ شمال إسرائيل خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية

ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، بأن حزب الله أطلق خلال الساعات الـ24 الماضية نحو 100 صاروخ باتجاه شمال إسرائيل، مشيرة إلى إصابة مبنى بكريات شمونة. 

بصواريخ فلق.. حزب الله يستهدف كريات شمونة شمال إسرائيل مدير الـ CIA: قرار وقف إطلاق النار يحتاج إرادة سياسية من إسرائيل

وبحسب ما أوردته وكالة "روسيا اليوم"، إلى أن حزب الله أطلق، هذه الليلة، وابلا كثيفا من عشرات الصواريخ على مستوطنات الجليل الأعلى، حيث استهدف شمال إسرائيل بـ3 دفعات صاروخية، تسببت في إصابة مبنى بكريات شمونة، من دون تسجيل إصابات بشرية.

ولفتت إلى أنه أطلق 30 صاروخا في وقت مبكر من الصباح، تم اعتراض بعضها وسقط الباقي في مناطق مفتوحة.

وكان حزب الله أعلن اليوم الاحد أنه شن هجوما بالصواريخ على منطقة شامير شمال إسرائيل ، في إطار رده على الغارات الإسرائيلية التي استهدفت الطواقم الطبية في منطقة فرون جنوب لبنان أمس السبت.

وقال حزب الله في بيان إنه "ردا على المجزرة المروعة في بلدة ‏فرون التي أسفرت عن شهداء وجرحى من الدفاع المدني، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية ‏مستعمرة شامير بصليات من صواريخ الكاتيوشا".‏

من جهة أخرى، قالت إذاعة الإسرائيلي إن الجيش هاجم مباني عسكرية تابعة لحزب الله في بلدات عيترون ويارون ومارون الراس في جنوب لبنان.

ولفتت إذاعة الجيش الإسرائيلي إلى أن الجبهة الداخلية تجري تقييما للوضع لاتخاذ قرار بشأن افتتاح العام الدراسي بالجليل الأعلى.

وصعدت القوات الإسرائيلية في اليومين الماضيين استهدافاتها جنوب لبنان، في وقت أكد رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي، الجمعة الماضي من مرتفعات الجولان المحتلة، أن الجيش الإسرائيلي يستعد بنشاط لعمليات هجومية داخل أراضي لبنان. 

مقالات مشابهة

  • الدعيع: مباراة الاتحاد ليست بأهمية مواجهة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • منصور عبدالله: غير معقول أن لا يعلم الاتحاد السعودي بتوقيت مواجهة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • تمساح يهاجم سيدة مسنة
  • ما وراء نشر سرايا القدس فيديو ” من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس” ؟؟
  • روسيا: ارتفاع حصيلة خسائر القوات الأوكرانية على محور كورسك لـ 510 عساكر
  • إعلام عبري: حزب الله أطلق نحو 100 صاروخ شمال إسرائيل خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية
  • سقوط صاروخ من لبنان على كريات شمونة في شمال إسرائيل
  • صافرات الإنذار تدوي في ٥ مقاطعات أوكرانية
  • كندا تزود أوكرانيا بأكثر من 80 ألف صاروخ صغير غير مسلح وبعض الرؤوس الحربية
  • الدفاع الروسية: إفشال هجمات لقوات كييف على محور كورسك وتدمير 12 مدرعة