شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية مصرع 4 من أبناء مدرب مبارزة اختناقا بسبب حريق نشب في منزلهم بالأحساء، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN لقي 4 من أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة الوطنية علي العبيد، مصرعهم بعد حريق نشب في منزلهم واختناقهم .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية.

. مصرع 4 من أبناء مدرب مبارزة اختناقا بسبب حريق نشب في منزلهم بالأحساء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية.. مصرع 4 من أبناء مدرب مبارزة اختناقا بسبب...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لقي 4 من أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة الوطنية علي العبيد، مصرعهم بعد حريق نشب في منزلهم واختناقهم أثناء نومهم بمنطقة الأحساء في السعودية، في حادثة مفجعة، حسبما ذكرت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية عبر تويتر، الأحد.

وأضافت القناة السعودية أن "الدفاع المدني يحقق في الحادثة وأسبابها".

وقال مذيع القناة إن "مستأجر البيت شخصية معروفة في الإحساء وهو مدرب في نادي العدالة"، وكان خارج البيت هو وزوجته وحاول دخول المنزل عندما جاء إلى المنزل.

من جانبه، قال مالك المنزل لـ"الإخبارية"، إن والد الأطفال الضحايا لم يكن في المنزل والأطفال توفوا مختنقين بدخان الحريق.

ووصف مالك المنزل الحادثة، قائلا إنها "فاجعة كبيرة، وتلقينا الخبر بصدمة بالغة، وقال لي أحد الأشخاص إن هناك دخانا في المنزل، واتصلت على مستأجر المنزل وأبلغته، فجاء وحاول دخول المنزل، ولكنه لم يستطع، وجرحت يده... وجاء الدفاع المدني وطلب عدم دخول أحد، ودخل الدفاع المدني بأسرع وقت، ولكن الدخان كان من حوالي 40 دقيقة وهو ما أدى إلى اختناق الأطفال".

وأوضح مالك المنزل أن "الحادث وقع في حوالي الساعة العاشرة وعشرين دقيقة ليلا، وأن والد الضحايا جاء للمنزل وأنه جاء بعده فورًا".

وأضاف: "تم العثور على الأطفال نائمين متأثرين بالاختناق واللي جابوهم وجدوهم على وضعهم خلال النوم، ولم يكن لديهم أي جروح أو كدمات".

وأفادت تقارير إخبارية سعودية أنه "كان بداخل المنزل بمدينة العمران في الأحساء الذي اندلع فيه الحريق أبناء المدرب علي بن إبراهيم العبيد، وهم: هبة، 10 سنوات، وحسين، 9 سنوات، وليان سنتين، ورهف سنة، وقد بدأ الحريق من الدور الأرضي، ثم امتد للطابق الثاني".

من جانبه، قدم الاتحاد السعودي للمبارزة عزائه عبر حسابه في تويتر، السبت، للمدرب علي العبيد بنادي العدالة الوطني للمبارزة في وفاة أبنائه.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية.. مصرع 4 من أبناء مدرب مبارزة اختناقا بسبب حريق نشب في منزلهم بالأحساء وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل عقار بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة، وتمت السيطرة عليه بالنجاح، ونتج عن الحريق مصرع شخص.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة ونشوب حريق داخل عقار بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة، نتيجة ماس كهربائي.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه بنجاح، وأسفر الحريق عن مصرع شخص.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع 5 أشخاص في حريق بضواحي موسكو
  • مصرع أشخاص في حريق بضواحي موسكو
  • إثر سقوط حائط منزلهم عليهم" مصرع ثلاثة أطفال بمركز البدارى فى أسيوط
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • وفاة امرأة ونشوب حريق في منزل بصاعقتين رعديتين في المحويت
  • مصرع شخص أثر نشوب حريق بمركز أبوتيج في أسيوط
  • توجيه الخثلان لفتاة غادرت المنزل منذ عام بسبب خصام مع أمها .. فيديو
  • تدريبات ومناقشات حول تطبيق معايير السلامة في بيئة العمل بالأحساء