شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن التقنية والعلوم التطبيقية تعلن دمج أفرع الجامعة بصلالة ونزوى وعبري، مسقط ـ العُمانية أعلنت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية عن دمج فروع الجامعة في كلّ من صلالة ونزوى وعبري، ضمن خططها توحيد الجهود والإجراءات .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التقنية والعلوم التطبيقية تعلن دمج أفرع الجامعة بصلالة ونزوى وعبري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التقنية والعلوم التطبيقية تعلن دمج أفرع الجامعة...

مسقط ـ العُمانية: أعلنت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية عن دمج فروع الجامعة في كلّ من صلالة ونزوى وعبري، ضمن خططها توحيد الجهود والإجراءات المتبعة في تطوير منظومة العمل بها وإيجاد بيئة داعمة للعملية التعليمية والإدارية ومعززة للبحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال. وسيُسهم تطوير منظومة العمل كذلك في صناعة المعرفة وبناء قدرات وطنية منافسة، وتوحيد الجهود والإجراءات، وتعزيز كفاءة الإنفاق، والموارد البشرية، وحسن استخدام المرافق والخدمات. وأكدّت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية على أنّ دمج الفروع في كل من صلالة ونزوى وعبري بوصفها المؤسسة الرائدة في التعليم التقني والتطبيقي التي تمّ إنشاؤها وذلك بدمج الكليات التقنية وكليات العلوم التطبيقية تحت مظلة جامعة واحدة. وسعت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية منذ إنشائها إلى إصدار نظامها وتوحيد وتطوير البرامج والتخصصات الأكاديمية والتكامل بين مختلف الفروع، حيث عملت على تشكيل فرق عمل تعنى بدراسة مشروع دمج فروع الجامعة في صلالة ونزوى وعبري، خاصة وأن هذه الفروع مقسمة بين كليات التقنية وكليات العلوم التطبيقية مما يتطلب توحيدها لتكون فرعًا واحدًا يضمُّ التخصُّصات والبرامج لأكاديمية الموحدة.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التقنية والعلوم التطبيقية تعلن دمج أفرع الجامعة بصلالة ونزوى وعبري وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة التقنیة والعلوم التطبیقیة

إقرأ أيضاً:

720 مشارك من مصر ودول عربية بمؤتمر البحوث التطبيقية

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن المؤتمر الخامس للدراسات العليا والسادس للبحوث التطبيقية يشهد إقبالاً غير مسبوق من الباحثين على المشاركة، حيث ارتفع عدد المشاركات إلى 720 تقدموا منذ فتح باب التقديم .والعدد مرشح للزيادة خلال الأيام المقبلة.

وأكد مندور، أن المؤتمر يشارك به 22 جامعة من مصر وخارجها، من بينها 19 جامعة مصرية و3 جامعات من الأردن، السعودية، والصين.

وأوضح الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن الجامعات المشاركة تشمل: جامعة الجلالة، الإسماعيلية الجديدة الأهلية، بورسعيد، سيناء، السويس، الزقازيق، قناة السويس، الأهرام الكندية، الأزهر الشريف، بني سويف، المصرية الروسية، هيليوبوليس، ميدل إيست (الأردن)، الجامعة البريطانية، القاهرة، حلوان، بدر، الملك عبد العزيز (السعودية)، السادس من أكتوبر، المعهد العالي للعلوم التجارية والحاسب الآلي، معهد البحوث والدراسات العربية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا في بكين (الصين).

ومن جانبه - أشار الدكتور تامر شوقي مقرر المؤتمر ومدير مركز التحول الرقمي بالجامعة، إلى أن التسجيل للمؤتمر متاح حتى 19 يوليو الجاري عبر الرابط:
https://postgraduateresear
chconf.site/

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يشهد "ديفليه" مشروع تخرج طلاب قسم الملابس بكلية الفنون التطبيقية
  • مركز لتطوير القوى العاملة الصحية بـ«طب رأس الخيمة»
  • جامعة كفر الشيخ تعلن بدء قبول التقدم لترشيحات رؤساء وأمناء وأعضاء اللجان (فيديو)
  • «التعليم» تعلن رابط التقديم لمدرس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • لطلاب الإعدادية.. «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 7 يوليو
  • «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 7 يوليو
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • 720 مشارك من مصر ودول عربية بمؤتمر البحوث التطبيقية
  • جامعة طيبة تعلن أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا
  • جامعة الأميرة نورة: إغلاق بوابة القبول الإلكتروني بالجامعات الحكومية والكلية التقنية بالرياض غدا