شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بـ 116 جائزة قيّمة حملة المها لتسويق المنتجات النفطية الخاصة بالخريف تلقى رواجًا كبيرًا، مسقط 8211; أثيرأطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفط ية في بداية يوليو الجاري عرضًا ترويجيًا مميزًا خاصًا بحملتها الترويجية بخريف .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بـ 116 جائزة قيّمة: حملة المها لتسويق المنتجات النفط ية الخاصة بالخريف تلقى رواجًا كبيرًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بـ 116 جائزة قيّمة: حملة المها لتسويق المنتجات...

مسقط – أثير

أطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية في بداية يوليو الجاري عرضًا ترويجيًا مميزًا خاصًا بحملتها الترويجية بخريف صلالة يهدف إلى جذب انتباه الزبائن وتعزيز انتشار منتجاتها.

وخلال هذا العرض، تقدم الشركة 116 جائزة قيمة، بما في ذلك سيارتا أم جي، و4 رحلات مدفوعة بالكامل إلى صلالة لأربع عوائل مكونة من 4 أفراد، و10 هواتف سامسونج، و100 بطاقة وقود مسبقة الدفع بقيمة 25 ريالًا في كل منها، وكل ما على المشارك فعله هو تعبئة وقود مقابل 5 ريالات عمانية أو أكثر في أي من محطات المها واتباع الإجراءات اللازمة للدخول في عملية السحب.

ويعد هذا العرض تجربة استثنائية تفتح الباب أمام العملاء للاستمتاع بتجربة ممتعة ومجزية، ويشكل العرض فرصة للمستهلكين للاستفادة من هذه الجوائز القيمة التي تمنحها شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، مما يتيح لهم الحصول على فرصة الفوز في هذه الحملة الترويجية.

وتهدف الشركة من هذا العرض الترويجي إلى زيادة حجم المبيعات وإشعار المستهلكين بالخدمات التي تقدمها، وتسهم في الانتشار إلى شريحة أكبر من عملائها.

وقال غازي بن فارح الرواس، المدير الإقليمي لشركة المها في محافظة ظفار: هذا العرض الترويجي لاقى رواجًا كبيرًا وشارك فيه العديد من العملاء من مختلف محافظات سلطنة عمان، ونتطلع إلى زيادة عدد المشاركين في قادم الأيام مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

كما استفاد عدد كبير من العملاء من الخدمة التي قدمتها الشركة بالتعاون مع بريسشن تيون للعناية بالسيارات، والتي تشمل الفحص المجاني لسلامة المركبات المتجهة للخريف، وتتطلع الشركة إلى خدمة المزيد من الزوار في مختلف المحافظات حتى نهاية شهر أغسطس 2023.

ويعمل فريق التسويق بجهود مضاعفة للترويج لهذه الحملة، حيث يتم الإعلان عنها بشكل واسع ومكثف في وسائل الإعلام المختلفة، مثل التلفاز، والإذاعة، والجرائد، ووسائل التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه الحملة الترويجية فرصة للشركة لتعزيز علاقتها بالعملاء الحاليين وجذب عملاء جدد من خلال تقديم العروض والجوائز القيمة، وعلى الرغم من أن العرض الترويجي مؤقت، إلا أن الشركة تعتزم تقديمه بصورة منتظمة بغية تقديم التنوع وتلبية احتياجات ورغبات الزبائن.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ 116 جائزة قيّمة: حملة المها لتسويق المنتجات النفطية الخاصة بالخريف تلقى رواجًا كبيرًا وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الشئون الإسلامية بدولة إندونيسيا

تلقى الدكتور أسامة السيد الأزهري، وزير الأوقاف اتصالًا هاتفيًا من ياقوت خليل، وزير الشئون الإسلامية بدولة إندونيسيا، حيث هنأه خلال الاتصال بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي في فضيلته وزيرًا للأوقاف.

كما تلقى الدكتور أسامة الأزهري اتصالًا هاتفيًّا من كل من سنتانوريا ابنة الرئيس عبد الرحمن واحد، رئيس إندونيسيا السابق، والحبيب لطفي بن يحيى مستشار رئيس دولة إندونيسيا، حيث هنئا فضيلته بتعيينه وزيرًا للأوقاف.

اقرأ أيضاًأئمة وقيادات يثمنون تعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف

السيرة الذاتية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد

أسامة الأزهري لـ يوسف زيدان: «منذ سنوات وأنت تطرح أفكارك على البسطاء.. فلماذا تريد حرمانهم من المناظرة؟»

مقالات مشابهة

  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • الأزهري يتلقى الاتصالات لتهنئته بتعيينه وزيرًا للأوقاف
  • باحث زراعي: نمو اقتصادي بالإسماعيلية نتيجة لزيادة تصدير المنتجات الزراعية
  • شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي
  • وزير الأوقاف يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الشئون الإسلامية بدولة إندونيسيا
  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG
  • آبل تفتقر للشفافية فيما يتعلق ببيانات Apple Intelligence
  • Proton نطلق نسختها الخاصة من Google Docs
  • خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات
  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير