شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن روي فيتوريا لاعبو منتخب مصر رائعون ومحمد صلاح قائد عظيم، تحدث المدرب البرتغالي المخضرم روي فيوتريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، عن العديد من الأمور التي تخص الكرة المصرية وذلك خلال حديث مع صحيفة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روي فيتوريا: لاعبو منتخب مصر رائعون.

. ومحمد صلاح قائد عظيم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روي فيتوريا: لاعبو منتخب مصر رائعون.. ومحمد صلاح...

تحدث المدرب البرتغالي المخضرم روي فيوتريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، عن العديد من الأمور التي تخص الكرة المصرية وذلك خلال حديث مع صحيفة «ذا أتليتك» البريطانية، وتطرق في حديثه عن الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

ونجح روي فيوتريا في الوصول بالمنتخب المصري إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

المنتخب الوطني المصري تصريحات روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري

وقال فيتوريا من خلال تصريحات لـ «ذا أتليتك»: «أحببت الروح التنافسية لدى لاعبي المنتخب المصري، عندما حضرت إلى هنا، شعرت بأن العناصر يلعبون الكرة بسرعة كبيرة، كما أنهم يتخذون قرارات من شأنها أن تجعلهم يخسرون الكرة بسهولة وعلى الفور عملت على هذا الأمر».

وأضاف المدرب فيتوريا: «اللعب أمام منتخب بلجيكا في نوفمبر من العام الماضي، كانت مخاطرة كبيرة، لكن كان علينا أن نواجه فريق كبير لكي نختبر مستوانا، الأداء كان ممتاز، ثم بعد ذلك مباراة غينيا، كانت صعبة لكن كنا في المستوى».

وأكمل المدرب البرتغالي: «الهدف أن يكون لدينا للاعبون لديهم شخصية، نحن بحاجة إلى المزيد من الاحتراف، علينا تحسين جودة مرافق التدريب وتطوير المدربين، إذا لم يكن مدرب جيد فلن يكون لديك لاعب جيد، جودة التدريب في فرق الشباب تحتاج إلى العمل».

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

وتابع مدرب منتخب مصر: «كرة القدم المصرية لديها إمكانيات كبيرة، ونحاول أن نجعل الجميع يعمل بشكل جيد».

وواصل: «الهدف أن يكون لدينا لاعبون لديهم شخصية في الملعب، نحن بحاجة إلى المزيد من الاحتراف، علينا تحسين جودة مرافق التدريب وتطوير المدربين، إذا لم يكن مدرب جيد فلن يكون لديك لاعب جيد، جودة التدريب في فرق الشباب تحتاج إلى العمل».

وشدد فيتوريا: «أريد أن يشارك العديد من اللاعبون الشباب مع فرقهم، إذا خسر اللاعب الفترة بين الـ 18 والـ 20 دون منافسة كبيرة فمن الصعب الوصول إلى مستوى كبير».

روي فيوتريا يتحدث عن محمد صلاح

وعن النجم الدولي المصري محمد صلاح قائد الفراعنة قال فيتوريا: «النجوم في بعض الأحيان على أرض الملعب، خارجه ليسوا نجومًا، لكن صلاح كلاهما».

وأضاف: « محمد صلاح لديه تأثير كبير على زملائه، كما أنه لديه طاقة إيجابية ومتواضع للغايةن إنه مستعد دائمًا لمساعدة الفريق وبلده».

محمد صلاح

وأوضح: « صلاح لديه التفاصيل التي تصنع الفارق، إنه لأمر لا يصدق كيف يقرر بهذه السرعة وكيف يكون دائمًا في المكان المحدد المناسب. إنه مهم جدًا بالنسبة لنا».

وأردف: «سيلعب أربع أو خمس سنوات أخرى في المستوى الأعلى، لأنه يمتلك المهارات التي لا يمكنك أن تخسرها، وصنع القرار وذكاء اللعبة، إنه محترف رائع، يتطلع إلى الاستمرار في التحسن للبقاء على مستوى عالي».

واختتم روي فيتوريا: «صلاح قائد رائع للغاية، ليس فقط قائدًا على أرض الملعب، فهو يساعد في حل جميع المشكلات في جميع الأوقات».

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روي فيتوريا: لاعبو منتخب مصر رائعون.. ومحمد صلاح قائد عظيم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس روی فیتوریا

إقرأ أيضاً:

تحت أعين الخطيب ومحمد رمضان.. الأهلي يبدأ استعداداته للسوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني استعدادا لبطولة السوبر المصري.

تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومحمد رمضان المدير الرياضي للنادي في ملعب التتش لمتابعة التدريبات في أول ظهور للمدير الرياضي في مران الفريق الأول.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

خاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش، قبل أن ينخرط اللاعبون في أداء التدريبات الفنية تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني. 

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شارك فيه الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

واختتم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.

يخوض الأهلي تدريباته خلال الفترة المقبلة استعدادًا لبطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • بحضور عامر حسين.. منتخب مصر 2008 يختتم تدريباته استعدادًا لودية الكويت غدًا
  • شاهد بالصورة.. لاعبو فريق أتليتكو بلباو الإسباني يحتفلون بتسجيلهم هدف على طريقة “زردية” قائد الجيش السوداني وساخرون: (يا البرهان السويتا رقدت الشغلة عبرت شديد)
  • فقرة خططية خاصة بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • محمد صلاح يصل القاهرة للانضمام لمعسكر "الفراعنة"
  • الأب الروحي لنجوم الغناء المصري "هاني شنودة" يكشف عن علاقته بعمرو دياب ومحمد منير
  • الإثنين منتخب الناشئين مواليد 2008 يواجه الكويت وديا
  • تحت أعين الخطيب ومحمد رمضان.. الأهلي يبدأ استعداداته للسوبر المصري
  • منتخب مصر 2008 يواجه الكويت في افتتاح الدورة الودية
  • منتخب مصر 2008 يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية