صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد غير أخلاقية طالبان تحرق آلات موسيقية لهذا السبب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حرق آلات موسيقية بأفغانستان تويتر الأحد 30 يوليو 2023 18 43أضرمت سلطات طالبان الأفغانية .، والان مشاهدة التفاصيل.

غير أخلاقية .. طالبان تحرق آلات موسيقية لهذا السبب

حرق آلات موسيقية بأفغانستان (تويتر)

الأحد 30 يوليو 2023 / 18:43

أضرمت سلطات طالبان الأفغانية النار في آلات موسيقية ومعدات أخرى في ولاية هرات نهاية الأسبوع، واصفة الموسيقى بأنها "غير أخلاقية"، ومطالبة الشباب بوقف الترويج لها وعزفها.

وقال رئيس دائرة هرات بوزارة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر  عزيز الرحمن المهاجر، إن "الترويج للموسيقى يؤدي إلى الفساد الأخلاقي وعزفها يضلل الشباب".

وتم السبت إحراق آلات موسيقية ومعدات قيمتها مئات الدولارات، تم جمع غالبيتها من صالات الأفراح في المدينة، وضمت آلة غيتار وآلتين وتريتين وهرمونيوم وطبلة بالإضافة إلى مكبرات للصوت.

د راپورونو له مخې د هرات ولایت د امر باالمعروف ریاست له لوري د موسيقۍ یوشمیر آلات سوځول شوي دي.#Afghanistan #Music pic.twitter.com/BP7DwQzPwB

— Khoshhal Taib (@KoshTaib) July 30, 2023

طالبان النساء من معظم المدارس الثانوية والجامعات والإدارات العامة، ومنعتهن من دخول المتنزهات والحدائق والصالات الرياضية والحمامات العامة، كما ألزمتهن بتغطية أنفسهن بشكل كامل لدى خروجهن من المنزل.

والأسبوع الماضي، أغلقت آلاف صالونات التجميل أبوابها في كل أنحاء أفغانستان بشكل دائم، بعد دخول مرسوم لسلطات طالبان حيز التنفيذ، ما حرم النساء أحد مصادر الدخل القليلة التي كانت ما زالت متاحة لهن، وكذلك مساحة نادرة للتفاعل الاجتماعي.

أفغانستان، الحرمان من العمل، بموجب قرار صادر عن حكومة طالبان، في ديسمبر (كانون الأول) 2020.

ودعا القرار،  جميع المنظمات المحلية والأجنبية غير الحكومية بعدم السماح للنساء بالقدوم للعمل، في استهداف واضح لحرياتهن في البلاد.

On Wednesday, the Taliban burned a large pile of musical instruments. The group has always been at war against music; persecuting singers and musicians.

pic.twitter.com/wcTXkjZndU

— KabulNow (@KabulNow) July 21, 2023

وقوبلت قيود طالبان على النساء بعقوبات من دول مختلفة، تقدمتها الولايات المتحدة، التي فرضت قيوداً على منح التأشيرات لأفراد حركة طالبان رداً على سلب حرية النساء. 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غير أخلاقية .. طالبان تحرق آلات موسيقية لهذا السبب وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل

تصدر إسم الفنان عزت أبو عوف تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ذكرى وفاته أمس الاثنين. 
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية لـ عزت أبو عوف 
 

نشأة عزت أبو عوف

عزت أبو عوف مواليد أغسطس عام 1948، أحب الموسيقى من طفولته واحترف العزف على البيانو، لكن تنفيذا لرغبة والده درس الطب وبعد التخرج زاول المهنة لسنوات، لكن حبه للموسيقى لم يتوقف وكان عضوا في فرق موسيقية، إلى أن قرر أن يترك الطب ويتفرغ لعشقه وحبه.
 

بداية عزت أبو عوف الفنية 
 

اتجه عام 1992 للتمثيل، وكان أول عمل لهُ أيس كريم في جليم، وتوالت بعد ذلك أعمالهُ السينمائية والتلفازية وكان آخرها مسلسل ظل الرئيس عام 2017.
 

شارك ايضًا في تقديم برامج تلفازية ومنها برنامج المسابقات هرم الأحلام وبرنامج القاهرة اليوم، كان أيضًا رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منذ عام 2008، وقدم دورًا بارزًا في إستكمال دورات المهرجان التي كانت مهددة بالتوقف بسبب الأحداث السياسية في مصر.

 

ينتمي عزت أبو عوف إلى عائلة فنية بامتياز، فهو ابن الموسيقار الشهير أحمد شفيق أبو عوف ووالد المخرجة مريم أبو عوف وشقيق الممثلة مها أبو عوف. 
 

هو رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وخريج كلية الطب، ووالد المخرجة مريم أبو عوف وأخو الممثلة مها أبو عوف وقد كانت بدايته هو وأخواته في فرقة الفور إم التي ساهمت في شهرته. 
 

  

وفاته
توفي  يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2019 عن 70 عامًا، بعد صراع مع المرض
 

مقالات مشابهة

  • قوات ‘‘حمدي شكري’’ تحرق قوارب صيد في لحج.. ومصادر تكشف السبب!!
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • بعد لقاء مع طالبان.. قلق أممي من وضعية النساء في أفغانستان
  • انطلاق مؤتمر الأمم المتحدة مع طالبان بالدوحة.. وغضب من عدم إشراك نساء أفغانستان
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب