بعد تهديدها له بفضحه، وضع خطة شيطانية للخلاص منها بذبحها وتسديد لها العديد من الطعنات بأماكن متفرقة بالجسد في البطن والجبهة ليحقق ما يصبوا إليه من إزهاق روحها، فكانت نهاية القضية، معاقبته بالإعدام شنقًا من قبل محكمة الجيزة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية المقيدة برقم 2541 لسنة 2023 كلي السادس من أكتوبر، أن المتهم «هشام ع»، يعمل فني لحام، قتل المجني عليها مروة ع، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها، جزاء تهديدها له بالكشف زواجه بها عرفيا وعجزه جنسيا.

وذكرت التحقيقات أن المتهم أجمع زمام أمره على الخلاص منها، إذ دبر لذلك المخطط، وأعد الأسلحة البيضاء وقام باصطحابها ليلًا إلى مكان خال من المواطنين، ولما شاحت بناظرها عنه باغتها بطعنة نافذة.

ووجهت التحقيقات للمتهم تهمة طعن المجني عليها طعنة بمنطقة الظهر، ثم نحر عنقها، ومن ثم زاد على شر نفسه شرًا وأعتري يسدد لها العديد من الطعنات بأماكن متفرقة بالجسد في البطن والجبهة ليحقق ما يصبوا إليه من إزهاق روحها.

كما وجهت له تهمة أحرز سلاحًا أبيض دون مسوغ قانوني «سكين»، كما أحرز سلاحًا أبيضًا «كتر» مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال أبوطالب، وعضوية المستشارين طارق أبوزيد، وبشير عبدالرؤوف وأمانة سر محمد الجمل، بالإعدام شنقًا على المتهم بإنهاء حياة سيدة ذبحا، بسبب تهديدها له بالكشف زواجه بها عرفيا وعجزه جنسيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة الإعدام شنقا المتهم بإنهاء حياة سيدة زواج عرفي

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة

أصيب 7 أشخاص، صباح اليوم، الخميس، فى حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الزراعى بكوم أمبو بمحافظة أسوان، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان، تحت إشراف الدكتور محمد سعيد، وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد، مدير عام الطب الوقائى بأسوان، إخطارًا يفيد بانقلاب سيارة أجرة بطريق كوم أمبو الزراعى فى المنطقة ما بين "السيالة والدكة" دائرة مركز نصر النوبة.

أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وفى سياق آخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخرى، قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما إن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على إثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة
  • سيدة تشعل النيران في نفسها بشارع البحر الأعظم بالجيزة
  • في حكم رادع.. الإعدام لـ عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة
  • الإعدام للداعشي المتهم بذبح أمين شرطة بمركز شبين القناطر
  • جنايات الإرهاب تعاقب داعشى بشبين القناطر بالإعدام لاتهامه بقتل شرطى
  • بعد قليل.. النطق بالحكم في قضية الزريدي المتهم بذبح أحد رجال الشرطة
  • بعد قليل.. ورود رأي المفتي والنطق بالحكم على الداعشي المتهم بذبح أمين شرطة بشبين القناطر
  • جنايات الإرهاب تنطق بالحكم فى قضية داعشى شبين القناطر بعد قليل
  • خلافات على صداقة فتاة تُودي بحياة عامل بالجيزة
  • بسبب فتاة.. حبس متهم شرع في قتل عامل بالجيزة