شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ميقاتي توقيت الاشتباكات مشبوه نطالب القيادات الفلسطينية بالتعاون مع الجيش لضبط الوضع الامني، قال رئيس الحكومة نجيب ميقاتي إن توقيت الاشتباكات الفلسطينية قي مخيم عين الحلوة، في الظرف الاقليمي والدولي الراهن مشبوه، ويندرج في سياق المحاولات .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميقاتي: توقيت الاشتباكات "مشبوه".

. نطالب القيادات الفلسطينية بالتعاون مع الجيش لضبط الوضع الامني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميقاتي: توقيت الاشتباكات "مشبوه".. نطالب القيادات...
قال رئيس الحكومة نجيب ميقاتي "إن توقيت الاشتباكات الفلسطينية قي مخيم عين الحلوة، في الظرف الاقليمي والدولي الراهن مشبوه، ويندرج في سياق المحاولات  المتكررة لاستخدام الساحة اللبنانية لتصفية الحسابات الخارجية على حساب لبنان واللبنانيين. كما أن تزامن هذه الاشتباكات مع الجهود التي تبذلها مصر لوقف الخلافات الفلسطينية- الفلسطينية، هو  في سياق الرسائل التي تستخدم الساحة اللبنانية منطلقا لها". أضاف: "إن هذه الاشتباكات مرفوضة لعدة اسباب، أولها انها تكرّس المخيم بؤرة خارجة عن سيطرة الدولة وهذا امر مرفوض بالمطلق ويتطلب قرارا صارما من القيادات الفلسطينية باحترام السيادة اللبنانية والقوانين ذات الصلة وأصول الضيافة". أيضا فان  هذه الاشتباكات تشكل ضربة في صميم القضية الفلسطينية التي سقط من أجلها الاف الشهداء وقدم لاجلها الشعب الفلسطيني التضحيات الجسام في الوطن والشتات". وتابع" إننا نطالب القيادات الفلسطينية بالتعاون مع الجيش لضبط الوضع الامني وتسليم العابثين بالامن الى السلطات اللبنانية، وهذه هو المدخل الطبيعي لاعادة بسط الامن والاستقرار داخل المخيم وفي محيطه، كما في سائر المخيمات الفلسطينية في لبنان. كما نطلب من الجيش  والاجهزة الامنية ضبط الوضع في المخيم  لما فيه مصلحة لبنان واللاجئين الفلسطينيين على حد سواء". وختم: "ان الحكومة جاهدة لتحسين ظروف عيش اللاجئين الفلسطيينين في لبنان عبر اقرار الاستراتيجية الوطنية للاجئين الفلسطينين، إلا أنه على كافة الجهات الفلسطينية المعنية ان تنهي ظاهرة الاشتباكات المتكررة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميقاتي: توقيت الاشتباكات "مشبوه".. نطالب القيادات الفلسطينية بالتعاون مع الجيش لضبط الوضع الامني وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية البريطاني: تطورات الوضع في لبنان متسارعة

وزير الخارجية البريطاني: تطورات الوضع في لبنان متسارعة

مقالات مشابهة

  • ميقاتي عرض لآخر التطورات مع زواره في السراي
  • ميقاتي خلال جلسة مجلس الوزراء: التطورات نقلت الوضع من حالة الاشتباك إلى وضعية الخطر المفتوح
  • نجيب ميقاتي: الغارة الإسرائيلية على بيروت عمل إجرامي
  • ميقاتي: نحتفظ بحق الرد على الغارة الإسرائيلية
  • الكتائب: الجيش هو المخوّل حماية لبنان وصون الحدود ورد اي اعتداء
  • أوستن: أي تصعيد بين لبنان وإسرائيل قد يفجر الوضع بالمنطقة
  • وزير الدفاع الأمريكي: أي تصعيد بين لبنان وإسرائيل قد يفجر الوضع
  • وزير الخارجية البريطاني: تطورات الوضع في لبنان متسارعة
  • صراع عشائري دموي يودي بحياة 35 شخصًا في باكستان
  • شقير: نشد على أيدي ميقاتي و بري