شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أبين اشتباكات مسلحة بين العمالقة والحزام الأمني عقب رفض الأخيرة وضع ميزان محوري أمام مصنع اسمنت الوطنية، أبين اشتباكات مسلحة بين العمالقة والحزام الأمني عقب رفض الأخيرة وضع ميزان محوري أمام مصنع اسمنت الوطنيةأصيب جندي من منتسبي الحزام .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبين.

. اشتباكات مسلحة بين العمالقة والحزام الأمني عقب رفض الأخيرة وضع ميزان محوري أمام مصنع اسمنت الوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبين.. اشتباكات مسلحة بين العمالقة والحزام الأمني...

أبين.. اشتباكات مسلحة بين العمالقة والحزام الأمني عقب رفض الأخيرة وضع ميزان محوري أمام مصنع اسمنت الوطنية

أصيب جندي من منتسبي الحزام الأمني التابع لمليشيا الإنتقالي المدعوم إماراتيا، الأحد، عقب اشتباكات مسلحة بين الحزام الأمني ووحدات من قوات ألوية العمالقة، في محافظة أبين جنوبي البلاد.

 

وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات مسلحة اندلعت بين الحزام الأمني المكلف بحماية مصنع اسمنت الوحدة وبين وحدات من قوات العمالقة الجنوبية في منطقة باتيس بمديرية خنفر بمحافظة أبين، عقب خلافات داخلية حول وضع ميزان محوري أمام بوابة مصنع اسمنت الوحدة.

 

وأضافت المصادر أن عناصر الحزام الأمني المكلف بحماية مصنع اسمنت الوحدة رفضت وضع ميزان محوري أمام بوابة المصنع، حيث تصر حملة عسكرية من العمالقة مكلفة من قبل عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة على وضع ميزان محوري أمام المصنع لضبط الشاحنات الخارجة من المصنع.

 

وبحسب المصادر، فقد أدت الإشتباكات لإنسحاب وحدات العمالقة، وتعليق صندوق صيانة الطرق لتنفيذ مشاريع صيانة وتأهيل للطرقات عقب منع الحملة من تنفيذ مهامها.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبين.. اشتباكات مسلحة بين العمالقة والحزام الأمني عقب رفض الأخيرة وضع ميزان محوري أمام مصنع اسمنت الوطنية وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة واندلاع اشتباكات

نابلس - صفا

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، ودارت اشتباكات بينها وبين المقاومين الفلسطينيين.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" بأن مقاومين تصدوا لآليات الاحتلال التي اقتحمت مخيم بلاطة ترافقها جرافة عسكرية، وانتشرت في شارع السوق وحارات الجماسين ومغدوشة والحشاشين.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في المخيم، وحولتها إلى نقاط للمراقبة وللقناصة.

ونقل مراسلنا عن مصادر محلية أن المقاومين تمكنوا من إعطاب جرافة الاحتلال بعد استهدافها بعبوة ناسفة شديدة الانفجار، أثناء قيامها بعمليات تجريف وتدمير للبنية التحتية وممتلكات المواطنين في شارع السوق وسط المخيم.

وأعلنت كل من كتائب القسام وكتائب شهداء الأقصى-شباب الثأر والتحرير، في بيانات منفصلة، عن خوض اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في مخيم بلاطة.

مقالات مشابهة

  • دور محوري للإمارات في الحفاظ على طبقة الأوزون
  • الرياض تستضيف نزال “معركة العمالقة”
  • عصابة مسلحة ترتدي زي عسكري تنهب بائع خضار في عدن
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة واندلاع اشتباكات
  • مقتل شخص بمشاجرة مسلحة قرب منطقة السيدية
  • رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في “معركة العمالقة” 19 أكتوبر بالرياض
  • قتيل وجرحى في مشاجرة مسلحة بمدينة الكاظمية في بغداد
  • قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بشبوة
  • اشتباكات عنيفة تهز لحج: استشهاد جنديين في مواجهات مع الحوثيين
  • اشتباكات عنيفة وسط اليمن وسقوط قتلى وجرحى