شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الهلال السعودي يتعرض لخيبة أمل جديدة في سوق الانتقالات، وكالات بعد أيام من فشله في ضم نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي الدولي كيليان مبابي، تعرض نادي الهلال السعودي لخيبة أمل .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يتعرض لخيبة أمل جديدة في سوق الانتقالات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يتعرض لخيبة أمل جديدة في سوق الانتقالات

وكالات

بعد أيام من فشله في ضم نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي الدولي كيليان مبابي، تعرض نادي الهلال السعودي لخيبة أمل جديدة في الانتقالات الصيفية الحالية بعد رفض عرضه لضم نجم آخر.وبحسب ما ذكره موقع “كالتشيو نابولي 1926″، فقد قدم الهلال عرضا ضخما لنادي نابولي الإيطالي لضم هدافه الدولي النيجيري، فيكتور أوسيمين.

وأضاف الموقع، أن الهلال، أبلغ مسؤولي نابولي عن استعداداه لتقديم 130 مليون يورو على الطاولة؛ لاستقطاب أوسيمين هذا الصيف، لكن العرض قوبل بالرفض من جانب رئيس الفريق الإيطالي أوريليو دي لورينتيس.وبحسب تقارير إعلامية، فإن نابولي يطالب بنحو 200 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات هدافه النيجيري.وتألق أوسيمين البالغ عمره 24 عاما، بشكل لافت مع نابولي في الموسم المنصرم، حيث قاده للفوز بلقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990، بتسجيله 26 هدفا في 32 مباراة، حيث أنهى الموسم هدافا للمسابقة، وسجل أيضا خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا.المصدر: “كالتشيو نابولي 1926”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السعودي يتعرض لخيبة أمل جديدة في سوق الانتقالات وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

ينتظر الملايين من متابعي الكرة السعودية خلال دوري روشن السعودي مباراة القمة بين الهلال والاتحاد خلال أحداث الجولة الرابعة في البطولة، حيث يتصدر كلا من الفريقين ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط لكل فريق، لذا هيا نتعرف على طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد وموعد المباراة المنتظرة.

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

يترقب الكثير من مشجعي كرة القدم السعودية مباراة الهلال والاتحاد والمقامة خلال ايام، في حالة رغبتك في الحضور لمشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الملعب بصورة مباشرة يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد من خلال الخطوات الإلكترونية التالية:

أولا الدخول على منصة وي بوك الإلكترونية. بعد ذلك البحث عن مباراة الهلال والاتحاد من الصفحة الرئيسية. ثم النقر على ايقونة ” اشتر التذاكر”. تحديد عدد التذاكر والفئات الخاصة بكل تذكرة. استكمال باقي المعلومات الشخصية مثل البريد الإلكتروني ورقم الجوال وغيرها. اختيار الطريقة المناسبة للدفع الإلكتروني لاتمام الشراء. في النهاية الضغط على “شراء” ثم الاحتفاظ بالنسخة الإلكترونية للتذكرة. موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

من المقرر الإقامة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024 يوم السبت الموافق الواحد والعشرين من سبتمبر لعام 2024، هذا وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، أما بتوقيت الإمارات يكون في تمام الساعة الثامنة مساءا.

هذا وتقام المباراة على أرض ملعب “فيصل بن فهد” الدولي بالمملكة العربية السعودية، هذا وتكون المباراة ضمن فعاليات الجولة الرابعة من كلاسيكو سعودي، هذا وبعد فوز الهلال على ثلاث فرق ألا وهم الرياض وضمك والاخدود، ولكن فاز فريق الاتحاد على كلا من الاندية الخلود والتعاون والوحدة ليتصدر كلا الفريقين جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • نيمار بالثوب السعودي برفقة طفلته.. صور
  • بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • ترودو يتعرض لهزيمة جديدة في الانتخابات الفرعية الكندية
  • تفاعل مع أول هدف لكانسيلو بقميص الهلال السعودي
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة
  • أبطال آسيا للنخبة.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري الأبطال 2024
  • نيمار بالزي السعودي .. صورة