اعلن الديوان الملكي السعودي، ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية.


وقال بيان صادر عن الديوان الملكي نشرته وكالة الانباء السعودية (واس) " دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، هذا اليوم الأربعاء 15 شوال 1445هـ الموافق 24 إبريل 2024م مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات".

. داعياً الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية.


المصدر: الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

السديس: المرأة السعودية قدوة حسنة لخدمة قاصدات الحرمين

أكد رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن السديس، أن المرأة السعودية أصبحت نموذجًا مشرفًا وقدوة حسنة لنساء العالم، من خلال دورها الفاعل في الرئاسة، التي أتاحت لها الفرصة للمساهمة في المبادرات النوعية والمتميزة لخدمة القاصدات والزائرات للحرمين الشريفين، مما يعكس أهمية دورها كمكون أساسي في المجتمع.
وأشار السديس، في محاضرة ألقاها بجامعة الجوف بعنوان "الشباب والمرأة في خطة رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي"، إلى أن المرأة السعودية تمثل الرئاسة في المحافل والمؤتمرات والمعارض الدولية، لتوصيل رسالة الحرمين الشريفين القائمة على الوسطية والاعتدال، وفق الضوابط الشرعية والمقاصد المرعية. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السديس: المرأة السعودية قدوة حسنة لخدمة قاصدات الحرمين السديس: المرأة السعودية قدوة حسنة لخدمة قاصدات الحرمين السديس: المرأة السعودية قدوة حسنة لخدمة قاصدات الحرمين var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة هيئة الطرق.. أنواع الخطوط المعتمدة للافتات الإرشادية في كود الطرق السعودياليوم وغدًا.. سماء الخبر تتزين بأجمل العروض الجوية احتفالًا باليوم الوطني 94جوانب التطوير
كشف السديس عن الإحصائيات المتعلقة بجوانب التطوير والتدريب للجانب النسائي في الرئاسة، مبينًا أن عدد المستفيدات من الدورات التدريبية بلغ 24,328 مستفيدة، بينما وصلت عدد الدورات التدريبية المقدمة داخليًا إلى 496 دورة. كما بلغ عدد المتدربات من الجهات الخارجية 211 متدربة، وعدد الطالبات في كليتي الحرم المكي والمدني 694 طالبة، وفي معهدي الحرم المكي والمدني 1,125 طالبة.
أما المستفيدات من المقرأة الإلكترونية فبلغ عددهن 96,395 مستفيدة، ومن مصليات ذوي الإعاقة (الهمم) 200 مستفيدة في الفرض الواحد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السديس: المرأة السعودية قدوة حسنة لخدمة قاصدات الحرمين
وأضاف السديس أن الرئاسة تسعى بخطى حثيثة لتفعيل دور الشباب والمرأة في الحرمين الشريفين، وتقديم خدماتهم في المجالات الدعوية والإرشادية والتوجيهية والعلمية، بما يتوافق مع الضوابط الشرعية والمقاصد المرعية.

مقالات مشابهة

  • فحوصات طبية لثلاثي الزمالك فور العودة من السعودية
  • فرصة نادرة لرؤية آثار الحرمين.. انطلاق بينالي الفنون الإسلامية بجدة 25 يناير
  • مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك ينفذ حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية
  • مستشفى التأهيل التخصصي في أبوظبي يحتفي بمسيرة خمس سنوات من النجاح
  • “رسمياً” نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين دور 16 والقنوات الناقلة بها
  • السديس: المرأة السعودية قدوة حسنة لخدمة قاصدات الحرمين
  • نتائج قرعة دور الـ16 لكأس الملك السعودي
  • الاتحاد يصطدم بقاهر الأهلي في كأس خادم الحرمين
  • رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة ذكرى ثورة الـ 26 سبتمبر
  • اليوم إجراء قرعة ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين