الجزيرة:
2024-07-14@07:54:52 GMT

وجوه.. وائل الدحدوح أبو الشهداء

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

دفع مدير مكتب الجزيرة في غزة الصحفي وائل الدحدوح ثمنا لرسالته الإعلامية خلال مسيرته منذ أن كبر طموحه وعظُم عطاؤه إلى أن أصبح في 2004 مراسلا ثم مديرا لمكتب قناة الجزيرة الإخبارية.

لوائل وزملائه في مكتب الجزيرة بغزة صولات وجولات ومواقف مشهودة في تغطية الأحداث بمهنية واحتراف، لكن أكبر تميز حققوه كان أثناء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في 2014.

اقترنت مأساة غزة في أذهان العالم بصوت وصورة وائل الدحدوح وهو يرويها على شاشة الجزيرة منذ سنوات.

تعرفوا معنا من خلال برنامج "وجوه" في أولى شخصياته على الصحفي وائل الدحدوح -الملقب بـ"أبو الشهداء"- باستخدام آلية الذكاء الاصطناعي، لعرض مسيرته المهنية والتضحيات التي قدمها على أيدي الاحتلال الصهيوني منذ أن رأى النور لأول مرة من قلب غزة حتى يومنا هذا.

24/4/2024من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معنارابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

قناة CBC تطلق برنامج "العالم في العلمين" لتغطية الدورة الثانية للمهرجان

أطلقت قناة CBC برنامج "العالم في العلمين" لمواكبة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، التي انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى آخر أغسطس المقبل، بخطة وسعة من الحفلات والمسابقات والأنشطة تنظمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن استراتيجية الدولة لتسويق المقاصد المصرية وتنشيط الحركة السياحية وسياحة الترفيه والمهرجانات.

 

تفاصيل برنامج العالم في العلمين 

 

يقدم البرنامج متابعة شاملة لكل تفاصيل المهرجان وفعالياته وضيوفه، وأجندته الثرية بالفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، مع نخبة من الفنانين والنقاد الفنيين، ومراسلي القناة في موقع الحدث..

وعلى مدى فترة المهرجان تواصل قناة CBC نقل كل الأخبار والتفاصيل عن الحدث الأضخم في الشرق الأوسط من خلال حلقات "العالم في العالمين"، بأوسع تغطية من مدينة العلمين وعبر نخبة من أبرز النجوم والنقاد الفنيين، لتقديم مواكبة إعلامية لأثر المهرجان وجهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تعزيز القوى الناعمة واستعادة الريادة المصرية في الفن والإبداع وتنظيم الأحداث الكبرى.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين


يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان  العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

 

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

 

مقالات مشابهة

  • قناة CBC تطلق برنامج "العالم في العلمين" لتغطية الدورة الثانية للمهرجان
  • اللواء وائل ربيع: جيش الاحتلال يصر على عمليات الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين
  • أول زيارة منذ 15 عامًا.. نص كلمة السيسي في المؤتمر الصحفي مع نظيره الصربي
  • نص كلمة الرئيس السيسي بالمؤتمر الصحفي مع نظيره الصربي
  • نص كلمة السيسي خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره الصربي بقصر الاتحادية
  • «عمل عظيم جو».. دونالد ترامب يسخر من زلات بايدن
  • الجزيرة توثق إعدام الاحتلال نساء ومسنين داخل منازلهم في تل الهوى
  • وائل كفوري يعود الى جمهوره المصري بحفل في الساحل الشمالي
  • خطة نتنياهو لـتطهير الإعلام من خصومه
  • حكومة «مدبولى» الثانية.. تغير وجوه أم سياسات؟!«٢»