لايف ستايل، ياباني ينفق آلاف الدولارات ليتحول إلى كلب! فيديو،إنه من محبي الكلاب لكن حبه لهذه الحيوانات الأليفة وصل إلى درجة أنه قرر إنفاق 22 .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياباني ينفق آلاف الدولارات ليتحول إلى.. كلب! (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياباني ينفق آلاف الدولارات ليتحول إلى.. كلب! (فيديو)

إنه من محبي الكلاب.. لكن حبه لهذه الحيوانات الأليفة وصل إلى درجة أنه قرر إنفاق 22 ألف دولار أمريكي ليتحول إلى كلب!

الياباني المعروف باسم Toco "توكو".. نشر مقطع فيديو له عبر حسابه على يوتيوب، الذي يضم قرابة 30 ألف مشترك، يظهر فيه خلال اصطحابه في نزهة على الأقدام، حيث أقدم على شم الكلاب الأخرى في الحديقة وتدحرج على الأرض.

ووفق الفيديو، فقد قال توكو قبل النزهة إنه يشعر بالتوتر والخوف قليلا من المغامرة في الهواء الطلق، لكن الفيديو أظهر أنه تلقى ترحيبا حارا من قبل المارة وحتى الكلاب الأخرى.

وأضاف: "إنه يستمتع بفعل الأشياء التي لا يفعلها سوى الكلاب".

وكشف توكو أنه أنفق 22 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل مليوني ين ياباني على زي كامل، يجعله يبدو ككلب حقيقي.

حصل فيديوهات توكو، مرتديا زيا كاملا ككلب، على آلاف المشاهدات عبر مواقع التواصل، ورغم ذلك، رفض الكشف عن هويته الحقيقية خوفا من أن يحكم عليه الأشخاص الذين يعرفهم، وفق تعبيره.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياباني ينفق آلاف الدولارات ليتحول إلى.. كلب! (فيديو) وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مر عبر القدس وبغداد وطرابلس.. بيع إنجيل نادر مقابل ملايين الدولارات

بيع إنجيل عبري نادر يعود للقرن الرابع عشر بمبلغ 6.9 مليون دولار في مزاد علني بدار سوثبيز في نيويورك، حسبما نقلت صحيفة "الغارديان".

ويحتوي هذا الإنجيل على 800 صفحة مزخرفة بدقة، ويعتبر ذا قيمة علمية وتاريخية كبيرة، خاصة أنه نجا من العديد من الاضطرابات التاريخية خلال رحلته عبر القرون، متنقلا بين القدس وبغداد وطرابلس ولندن وجنيف.

وقالت شارون ليبرمان مينتز، خبيرة المخطوطات في دار سوثبيز، للصحيفة، إن "أفراد من القطاع الخاص الذين، إدراكا منهم لأهميته الفائقة، يتطلعون إلى إتاحته للجمهور".

وكتب هذا الإنجيل، المعروف باسم إنجيل "شيم توف"، من طرف الحاخام شيم توف ابن جاون في إسبانيا عام 1312، ويتميز بمزيج فريد من التقاليد الفنية اليهودية والمسيحية والإسلامية.

علاوة على ذلك، يقتبس الكتاب بشكل مكثف من إنجيل قديم مفقود يُعرف باسم "مخطوطة هيليلي" ويتضمن حوالي ألفي حرف مكتوب بخط أصغر، ويُعتقد أن لها أهمية خاصة في التصوف اليهودي.

ونجح الحاخام ابن جاون في نقله إلى القدس قبل وفاته في مدينة صفد حوالي عام 1330، مما أنقذه من موجة الاضطهاد المعادي لليهود التي اجتاحت إسبانيا عام 1391، ومن الطرد الجماعي لليهود في القرن الخامس عشر على يد محاكم التفتيش الإسبانية.

وتصف خبيرة المخطوطات في دار سوثبيز، المسيرة الاستثنائية للإنجيل قائلة: "وصل الإنجيل إلى إسرائيل في وقت كانت تجتاحها الحملات الصليبية، لكنه نجا من ذلك أيضا، ثم انتقل إلى بغداد، حيث شهدت الجالية اليهودية هناك اضطرابات عديدة.

وتتابع أنه "وبطريقة ما، وجد طريقه إلى طرابلس. وخلال الحرب العالمية الثانية، تواجد في لندن - أو على الأرجح في ليتشوورث - ونجا من ويلات الحرب. إنها حقاً رحلة بقاء إعجازية".

مقالات مشابهة

  • من الأحذية إلى حقائب شانيل.. بريطانية تنفق آلاف الدولارات أثناء نومها
  • النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن تأخر صدور لائحة قانون حيازة الكلاب
  • بريطانية تزعم إنفاقها آلاف الدولارات خلال نومها دون دراية: مصابة بمرض نادر
  • وائل جسار مع لايف ستايلز ستوديوز من جديد
  • دولة خليجية تحقق بصرف رواتب لموظفين موتى بملايين الدولارات
  • نقّاد: مسلسل ياباني سيكون الأوفر حظا لجوائز إيمي
  • هلك قرن شطة ولم يذق تمر عالي النخيل فكانت آخر رسالة له قبل أن ينفق (..)
  • بعد اتهامات "أكل الكلاب".. تصريحات ترامب تُرعب مهاجري هايتي
  • مر عبر القدس وبغداد وطرابلس.. بيع إنجيل نادر مقابل ملايين الدولارات
  • العراق ينفق 35 مليون دولار على الفواكه والخضروات التركية في شهر