صحيفة صدى:
2024-10-02@00:53:02 GMT

إعلان مواعيد آخر 4 جولات في دوري روشن

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

إعلان مواعيد آخر 4 جولات في دوري روشن

نواف السالم

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن للمحترفين، اليوم الأربعاء ، عن جدول مواعيد وأماكن إقامة المباريات للجولات من 31 حتى 34 من بطولة الدوري لموسم 2023-2024 .

وستنطلق الجولة الـ31 يوم 9 مايو المقبل بثلاث مواجهات الأولى تجمع فريقي الفيحاء والفتح على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، بينما يلتقي التعاون مع الرياض ، فيما يستقبل الأخدود ضيفه النصر .

وتتواصل مباريات الجولة الـ31 بلقاء أبها وضمك يوم 10 مايو ، تليه مواجهتا الخليج والوحدة على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام ، والاتحاد أمام الاتفاق على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

وتختتم مباريات الجولة بثلاث مباريات يوم السبت 11 مايو ، يواجه في الأولى منها الهلال ضيفه الحزم على ملعب المملكة أرينا ، ويلتقي الرائد نظيره الطائي، بينما يستضيف الشباب منافسه الأهلي على ملعب نادي الشباب .

كما ستقام ثلاث مباريات خلال الجولة الـ 32 ، في كل من أيام الخميس والجمعة والسبت ، وذلك خلال الفترة 16 إلى 18 مايو المقبل .

وتقام مباريات الجولتين 33 و 34 من دوري روشن في توقيت واحد وفقًا للوائح المسابقة وتحقيقًا لعدالة المنافسة ، إذ تنطلق جميع مباريات الجولة 33 في التاسعة مساء الخميس 23 مايو وتقام مباريات الجولة 34 الأخيرة في التاسعة مساء الاثنين 27 مايو .

ويُذكر أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري برصيد 77 نقطة ، ويأتي من خلفه النصر برصيد 68 في المركز الثاني .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المواجهات الأخيرة الهلال دوري روشن للمحترفين مباریات الجولة على ملعب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

يحل اتحاد جدة ضيفًا ثقيلًا علي نظيره الأخدود، علي أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن فعاليات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ويدخل اتحاد جدة المباراة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" لملاحقة منافسه الهلال علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، خصوصًا أن العميد يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الزعيم المتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي

وفي المقابل يبحث الأخدود المنتعش بفوزه في الجولة الماضية أمام الفتح برباعية، عن نتيجة إيجابية أمام النسور، لتحسين وضعه في ترتيب الجدول، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن، يوم الخميس القادم الموافق 3 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وستيم نقل على شبكة قنوات SSC السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • الإعلان عن مواعيد 5 جولات لدوري روشن
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • تتصدرها مان يونايتد ضد توتنهام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 - 9 - 2024