لايف ستايل، بلبلة بإندونيسيا حفروا بئراً بحثاً عن الذهب فغمرتهم المياه!،في اليوم الخامس من عملية إنقاذ فاشلة، أعلن مسؤول في خدمات الإنقاذ، الأحد، أنّ .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بلبلة بإندونيسيا.. حفروا بئراً بحثاً عن الذهب فغمرتهم المياه!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بلبلة بإندونيسيا.. حفروا بئراً بحثاً عن الذهب...

في اليوم الخامس من عملية إنقاذ فاشلة، أعلن مسؤول في خدمات الإنقاذ، الأحد، أنّ السلطات الإندونيسية تخشى أن 8 أشخاص محاصرين في منجم ذهب غير قانوني في جزيرة جاوا الإندونيسية، قد لقوا حتفهم.

الحكاية بدأت بينما كان عمّال المناجم يحفرون داخل بئر بعمق 60 متراً في قرية بانكورندانغ في جاوا الوسطى ليل الثلاثاء، عندما غمرت المياه المنجم فجأة.

"نتوقع أسوأ الأخبار"

ونشر رجال الإنقاذ ماكينات لسحب المياه على مدار الساعة وعملوا بدون جدوى على محاولة إفراغ المنجم من المياه، غير أنّه كان لا يزال مغموراً بالمياه الأحد.

بدوره، أفاد سودارسا المسؤول المحلّي في فريق البحث والإنقاذ للصحافيين "نحن بالفعل في اليوم الخامس. نتوقع أسوأ الأخبار، مصرع الضحايا".

من الشرطة الإندونيسية

وأشار سودارسا إلى أن عمليات الإنقاذ ستستمر حتى الثلاثاء، على أمل العثور على جثث الضحايا.

مناجم غير مصرّح بها دون تدابير أمنية

يشار إلى أن المناجم غير المصرّح بها، والتي لا تطالها تدابير الأمن الأساسية، تعد شائعة في الأرخبيل الواقع في جنوب شرق آسيا والغني بالمعادن، حيث تتكرّر الحوادث.

وكانت السلطات قد خطّطت لنشر غواصين للعثور على عمال المناجم، لكن المسؤول عن المنقذين بريو برايودا أوتاما قال لوكالة فرانس برس "لم يكن ذلك ممكناً" لأنّ فتحة المنجم كانت ضيّقة للغاية.

واتهمت الشرطة، الجمعة، 4 أشخاص بتشغيل المنجم من دون تصريح.

في حين يواجه المشتبه بهم، ومن بينهم شخص ما زال طليقاً، حكماً بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات وغرامة قدرها 100 مليار روبية (حوالي ستة ملايين يورو).

يذكر أنه في عام 2021، لقي 6 أشخاص مصرعهم في انهيار منجم ذهب غير قانوني في جزيرة سولاويزي.

كذلك، قُتل ما لا يقل عن 16 شخصاً قبل عامين عندما انهار منجم ذهب آخر غير قانوني في الجزيرة.

وقضى أيضا 11 من عمّال المناجم بعدما غمر انهيار أرضي منجم ذهب غير قانوني في مقاطعة جامبي في سومطرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلبلة بإندونيسيا.. حفروا بئراً بحثاً عن الذهب فغمرتهم المياه! وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غیر قانونی فی

إقرأ أيضاً:

إسبانيا.. استمرار عمليات البحث عن 48 مهاجرا بعد غرق قارب مهاجرين قرب جزر الكناري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت منظمة الإنقاذ البحري الإسبانية "سالفامنتو ماريتيمو" استمرار عمليات البحث عن 48 مهاجرا بعد غرق قارب مهاجرين قرب جزر الكناري.


وأفاد تلفزيون /بى أف أم/ الفرنسي، اليوم الاثنين، بأن فرق الإنقاذ الإسبانية استأنفت عملياتها على بعد حوالى أربعة أميال بحرية جنوب ميناء "لاإيستاكا" في جزيرة إل هييرو، إحدى جزر أرخبيل الكناري الإسباني، مشيرا إلى أن أجهزة الإنقاذ تمكنت من انتشال 27 مهاجرا على قيد الحياة من أصل 84 مهاجرا كانوا يحاولون الوصول إلى الساحل الإسباني، فيما تم انتشال 9 جثث بينهم طفل، بعد غرق القارب.


وأوضح أن عمليات البحث لا تزال مستمرة رغم تضاؤل الآمال في العثور على أحياء في هذا الحادث..فيما رجح رئيس منطقة جزر الكناري فيرناندو كلافيو أن تطفو الجثث خلال اليومين أو الثلاثة أيام القادمة حسب التيارات.
ووفقا للحكومة الإسبانية، فإن القارب أبحر من نواذيبو بموريتانيا، على بعد حوالي 800 كيلو متر من مكان انقلابه.

مقالات مشابهة

  • إتصال يثير بلبلة في بلدة لبنانية.. ماذا جاء فيه؟
  • بعد الفيضانات المدمرة.. ارتفاع حصيلة الضحايا في نيبال إلى 193 شخصًا
  • أدنوك للحفر تعلن إنشاء Turnwell وتسريع برنامج تسليم 144 بئراً غير التقليدين
  • أبو زيد ..  جهد استخباري كبير بغزة بحثا عن الـــ Big fish
  • إسبانيا.. استمرار عمليات البحث عن 48 مهاجرا بعد غرق قارب مهاجرين قرب جزر الكناري
  • كيف اكتشفت خيول الإسكندر الأكبر ثاني أكبر منجم للملح في العالم؟
  • الفراج: المنجم عنده صلاحيات عكس أندية الصندوق .. فيديو
  • خيول الإسكندر الأكبر تكتشف ثاني أكبر منجم للملح عالميا
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من علماء الجمعية المحمدية بإندونيسيا
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا رفيع المستوى من علماء الجمعية المحمدية بإندونيسيا