شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيتوريا نحتاج لمزيد من الاحتراف داخل الكرة المصرية، شدد روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أنه شعر عند توليه مهمة تدريب منتخب مصر أن الجماهير المصرية لا تؤمن بقدرات لاعبيها، كما أنهم أعتقدوا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيتوريا: نحتاج لمزيد من الاحتراف داخل الكرة المصرية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيتوريا: نحتاج لمزيد من الاحتراف داخل الكرة المصرية

شدد روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أنه شعر عند توليه مهمة تدريب منتخب مصر أن الجماهير المصرية لا تؤمن بقدرات لاعبيها، كما أنهم أعتقدوا أننا لا نملك الجودة اللازمة.

وأوضح أنه فو وصوله شعر بإن اللاعبين يلعبون بسرعة كبيرة ويتخذون قرارات تجعلهم يخسرون الكرة بسهولة، فكان لابد من تغيير ذلك من خلال المعسكر التدريبي الأول.

فيتوريا: شعرت أن الجماهير لا يؤمنون بلاعبي منتخب مصر

تحدث روى فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، حيث قال: "عندما توليت مهمة تدريب منتخب مصر، شعرت أن الناس لا يؤمنون بهؤلاء اللاعبين، وكانوا يعتقدون أننا لا نملك الجودة اللازمة، لذلك فكرت بشكل مختلف، لكنني كانت لدي نظرة إعجاب بالروح والقدرة التنافسية التي يتمتع بها جميعهم".

وتابع: "عندما بدأنا التدرب، شعرت أن لاعبي الفراعنة يلعبون بسرعة كبيرة ويتخذون قرارات تجعلهم يخسرون الكرة بسهولة".

وأضاف:" كنا بحاجة إلى تغيير ذلك، بعد المعسكر التدريبي الأول رأيت أن ذلك ممكنًا، وكان علينا أن نطبق ما نتعمله".

وعن مواجهة بلجيكا وتحقيق المنتخب المصري الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، قال: "مواجهة بلجيكا كانت بها العديد من المخاطر، لكن كان علينا مواجهة فرق كبير للتحقق من مستوانا، كان الأداء ممتازًا، ثم فزنا على غينيا التي كانت مواجهتها صعبة للغاية بالنظر لأرض الملعب والطقس".              

وأكمل: "أشعر بالاستياء عندما يفشل شيء ما لأن لدينا الوقت لتنظيم كل شيء في مصر، كرة القدم المصرية لديها إمكانات، المنتخب هو نموذج للبلد، من الصعب على الجميع أن يعملوا معًا، لكن هدفنا هو الحصول على لاعبين يتمتعون بالشخصية".

وأستطرد: "نحتاج لمزيد من الاحتراف، لذلك يجب علينا تحسين جودة المرافق في التدريب وتطوير المدربين داخل مصر، إذا لم يكن لديك مدربون جيدون فمن الصعب أن يكون لديك لاعبين جيدين، جودة التدريب في فرق الشباب تحتاج لعمل كبير".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا: نحتاج لمزيد من الاحتراف داخل الكرة المصرية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025

ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025

مقالات مشابهة

  • نقيب الأشراف: نحتاج لقراءة وتدبر أخلاقيات وسلوكيات النبي في هذه الظروف
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • الفراج: وجود سعود عبدالحميد في دوري روشن أفضل من الاحتراف والبقاء احتياطيا .. فيديو
  • لامين جمال يشعل المنافسة على لقب ”الفتى الذهبي” ويقترب من الكرة الذهبية
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • وزير التعليم: نحتاج لحلول غير تقليدية لمواجهة عجز الفصول والمدرسين
  • في التغيير!!
  • وزير الخارجية: نتوقع دائما المزيد من الدعم للمواقف المصرية داخل أروقة الاتحاد الأوروبي