صحافة العرب:
2024-09-21@03:16:38 GMT

زين تطلق بطولات “جيلنا” لكرة السلة 3×3

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

زين تطلق بطولات “جيلنا” لكرة السلة 3×3

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن زين تطلق بطولات “جيلنا” لكرة السلة 3×3، صراحة نيوز 8211; ضمن إسهاماتها تجاه قطاع الرياضة وحرصها على تشجيع الشباب من أصحاب المواهب الرياضية؛ أطلقت شركة زين الأردن بطولات .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زين تطلق بطولات “جيلنا” لكرة السلة 3×3، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زين تطلق بطولات “جيلنا” لكرة السلة 3×3

صراحة نيوز – ضمن إسهاماتها تجاه قطاع الرياضة وحرصها على تشجيع الشباب من أصحاب المواهب الرياضية؛ أطلقت شركة زين الأردن بطولات “جيلنا” لكرة السلة 3×3 للشباب والشابات.

وانطلقت منافسات البطولة الأولى للشباب مساء الجمعة على ملاعب حدائق الحسين في العاصمة عمان وسط أجواء حماسية مميزة، بمشاركة 23 فريقاً ممن كان لهم أسبقية التسجيل عبر الرابط الإلكتروني المخصص الذي أعلنته زين عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وتواصلت التصفيات بنظام خروج الفريق الخاسر.

واختُتمت البطولة التي أدار مبارياتها طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة السلة بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وتوزيع الجوائز على لاعبيها، حيث فاز فريق “سند سالم” بالمركز الأول، وفريق “فينيوم” ثانياً، فيما حلّ فريق “Beast” بالمركز الثالث.

وبيّنت شركة زين أن هذه البطولة هي الأولى ضمن سلسلة بطولات ستقيمها تباعاً خلال صيف 2023، حيث ستقام البطولة الثانية للشباب يوم الجمعة القادم الموافق 4 آب على ملاعب حدائق الملك عبدالله الثاني بمنطقة المقابلين، ويمكن للراغبين بالمشاركة تسجيل فرقهم عبر الرابط المتاح على صفحات زين الرسمية.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زين تطلق بطولات “جيلنا” لكرة السلة 3×3 وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة السلة 3 3 صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

فيفا يعلن منافسة الأهلي على 3 بطولات قارية في كأس إنتركونتيننتال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تخصيص المنافسة على 4 كؤوس دولية وذلك على هامش بطولة إنتركونتينتال، والتي يشارك فيها الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الماضي.

وأوضح «فيفا» في بيان رسمي أن بداية الألقاب في كأس إنتركونتينتال ستكون من مواجهة الأهلي مع الفائز من العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، يوم 29 أكتوبر.

وأكد الاتحاد الدولي أن الكأس الذي سيلعب عليه الأهلي سيكون كأس أفريقيا وآسيا والمحيط الهادي، وهو أول كؤوس التي يتم المنافسة عليه في كأس إنتركونتينتال.

وأضاف فيفا أن ديربي الأمريكيتين بين باتشوكا المكسيكي بطل أبطال كونكاف مع بطل كوبا ليبرتادوريس، على لقب بطل كأس ديربي الأمريكيتين.

الفائزان من تلك المباراتين يتنافسان من جديد على كأس جديد يدعى كأس التحدي، والذي يجمعهما يوم 14 نوفمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، ليصعد الفائز للمباراة النهائية.

المباراة النهائية ستكون على كأس البطولة بين الفائز من كأس التحدي مع ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في العام الماضي والذي سيأتي مباشرة للدوحة لخوض المباراة يوم 18 نوفمبر.

الأهلي يمكنه حصد 3 بطولات في كأس إنتر كونتنيتال

ويمكن للأهلي حصد 3 بطولات في كأس إنتر كونتينتال وذلك في حالة الوصول للمباراة النهائية وحصد اللقب على حساب ريال مدريد أو ضمان كأسين حال الوصول للنهائي.

مقالات مشابهة

  • فيفا يعلن منافسة الأهلي على 3 بطولات قارية في كأس إنتركونتيننتال
  • جدة لامين جمال المغربية تعلنها صراحة: حفيدي اختار إسبانيا بإرادته ودون تدخل من والده
  • كواليس فوز مصر بالميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين
  • توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص
  • بمشاركة أبطال أولمبياد باريس.. أبو ظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد في مواجهة الهند لحسم ترتيبه
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي