شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اتفاقية تعاون بين أمانة جدة وجامعة الأعمال والتكنولوجيا لتعزيز المسؤولية الاجتماعية، ومثل أمانة جدة في توقيع الاتفاقية وكيل الأمين لخدمة المجتمع المهندس لؤي بن عبدالقادر عبده، فيما مثل جامعة الأعمال والتكنولوجيا رئيس الجامعة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتفاقية تعاون بين أمانة جدة وجامعة الأعمال والتكنولوجيا لتعزيز المسؤولية الاجتماعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتفاقية تعاون بين أمانة جدة وجامعة الأعمال...

ومثل أمانة جدة في توقيع الاتفاقية وكيل الأمين لخدمة المجتمع المهندس لؤي بن عبدالقادر عبده، فيما مثل جامعة الأعمال والتكنولوجيا رئيس الجامعة المكلف الدكتور وئام تونسي.

وتهدف اتفاقية الشراكة بين الأمانة والجامعة إلى توثيق العلاقة من خلال التعاون في تقديم المبادرات البيئية والثقافية والاجتماعية، التي تعود بالنفع على المجتمع، وستشمل الاتفاقية عدداً من مجالات التعاون لتنفيذ المبادرات والفعاليات والبرامج ودعم الأعمال والأنشطة التي تخدم المدينة في شتى المجالات إلى جانب دعم الكوادر البشرية ببرامج التدريب والتطوير.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاقية تعاون بين أمانة جدة وجامعة الأعمال والتكنولوجيا لتعزيز المسؤولية الاجتماعية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار اللحوم الحمراء تواصل الارتفاع والمهنيون يحملون المسؤولية للحكومة

عرفت أسعار اللحوم الحمراء ارتفاعا صاروخيا في الآونة الأخيرة، مخلفة موجة امتعاض في صفوف المستهلكين إذ بلغ سعر الكيلوغرام الواحد من لحم الغنم حوالي 115 درهما، مقابل 95 درهما للحم العجول على مستوى سوق الجملة.

وفي ظل هذا الارتفاع المهول لأسعار اللحوم الحمراء، ووصولها إلى مستويات قياسية، حمل الباعة الحكومة مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع مؤكدين وجود “خلل في طريقة تدبير الحوار مع مهنيي القطاع من أجل إيجاد حل للأزمة التي تعصف به”.

وفي هذا السياق حذر رئيس الجامعة المغربية لحقوق المستهلك، بوعزة الخراطي، من أن ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء بالمغرب قد يستمر لحوالي 3 سنوات على الأقل، لكونه يرجع الأسباب بنيوية.

مقالات مشابهة

  • لتطوير «رأس الحكمة».. «مدن القابضة» الإماراتية توقع اتفاقية مع عدد من المستثمرين
  • اتفاقية شراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت لتعزيز التعاون الأكاديمي والإعلامي
  • أسعار اللحوم الحمراء تواصل الارتفاع والمهنيون يحملون المسؤولية للحكومة
  • ???? على السودان الإنسحاب من الإتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية
  • البابا تواضروس يوقع اتفاقية تعاون بين مكتبتي أمبروزيانا الإيطالية والبابوية
  • «بداية جديدة».. معارض وفعاليات لتعزيز دور المرأة فى التصنيع الزراعي
  • رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • بروتوكول تعاون بين جمعية رجال أعمال إسكندرية وجامعة برج العرب التكنولوجية لتدريب وتوظيف الشباب
  • اتفاقية تعاون بين جامعة طيبة وجمعية التنمية الرياضية بالمدينة المنورة