شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بالغربية، جمعية الأورمان فى تنظيم قافلة علاجية استهدفت توقيع الكشف الطبي على (146) مريضا ضمن المرضى غير القادرين بقرية كوم عبود مركز بسيون، وقرية ميت المخلص مركز زفتى، وقرية كفر سبطاس مركز طنطا، وقرية بلشاى مركز كفر الزيات بالتعاون مع المستشفى الجامعى بطنطا، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، وضمن جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.

 


وأكد أحمد حمدى عبدالمتجلى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية، أن تنظيم القافلة تم وفق خطة مسحيه تستهدف كل العزب والنجوع بالتعاون مع المستشفى الجامعى بطنطا، وأن المستفيد من هذه الخدمة الطبية الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه واسرته . 

غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولي


من جانبه أكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه تم اجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان تمامًا مع تحمل الجمعية نفقات إنتقال المرضي ذهابا وعودة، بالاضافة الى صرف العلاج الدوائى لمن يحتاج، وإجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا الى زرع القرنية، وجميع عمليات القلب،وتسليم الأجهزة التعويضية وتقديم جميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا .

IMG-20240424-WA0026 IMG-20240424-WA0025 IMG-20240424-WA0024

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسر الأولى بالرعاية الأسر الاولى بالرعاية الاسر الاولى التحالف الوطني للعمل الأهلي ا التحالف الوطنى للعمل البيض البيضاء الاسر أحمد حمدي

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: نزوح 200 شخص جراء عمليات الاحتلال في الضفة الغربية

أكد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، ووكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين" الأونروا " عن دمار واسع في مخيم طولكرم للاجئين في الضفة الغربية، إثر عمليات قوات الاحتلال الإسرائيلية الأسبوع الماضي.
جاء ذلك خلال تقرير أعده فريق مشترك من مكتب الأمم المتحدة ووكالة "الأونروا"، وبين تضرر 40 مبنى سكنيًا، ونزوح 200 شخص من بينهم 90 طفلًا، إضافة إلى تضرر 500 مبنى آخر.

تسبب الاحتلال بتدمير 90% من المنظومة الصحية، من خلال استهداف المستشفيات والعيادات وإخراجها عن الخدمة#اليوم https://t.co/EDXgnxahXt— صحيفة اليوم (@alyaum) September 17, 2024عمليات قوات الاحتلالمن جهة أخرى، أوضح المتحدث باسم الأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، أن الأضرار ناتجة عن استخدام صواريخ محمولة على الكتف والمتفجرات.
أخبار متعلقة السبب مجهول.. مئات الإصابات في انفجار أجهزة لاسلكية بلبنانارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة إلى 41252 شهيدًاوبين أن الفريق الأممي حشد المنظمات الإنسانية لتوفير المساعدات لسكان المخيم المتضررين.

مقالات مشابهة

  • ميقاتي تلقّى اتصالا من اردوغان.. وتفقّد مركز عمليات طوارئ الصحة العامة
  • بعد تطويره.. نائب محافظ الشرقية يفتتح مركز صحة الأسرة بقرية هربيط
  • الكشف عن ملابسات حريق مركز جراحة القلب في الناصرية
  • ندوة تثقيفية ينظمها مركز النيل للإعلام بطنطا حول الارتقاء بالخدمات الطبية
  • الأمم المتحدة: نزوح 200 شخص جراء عمليات الاحتلال في الضفة الغربية
  • جامعة السادات تطلق أولى القوافل الشاملة ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الكوم الأخضر مركز شبين الكوم
  • إجراء 12.803 عمليات جراحية للمرضى غير القادرين بالفيوم
  • هنا شيحة تكشف رأيها في عمليات التجميل وهذه نصيحتها للسيدات
  • مصرع عامل إثر سقوطه من على السقالة أثناء عمله بقرية النخيلة بمركز أبوتيج فى أسيوط
  • الكشف علي 1100 حالة في قافلة مجانية بقرية الحرية ببني سويف