أحالت النيابة العامة بالجيزة، 13 متهمًا لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليهم تهمة قتل شقيقين واستعراض القوة وتلويح بالعنف ضد 7 أشخاص، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة بيضاء ونارية وذلك لبث الرعب في أنفسهم.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث أمن الجيزة، إخطارًا يفيد بقيام مشاجرة بين طرفين استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف على إثرها توفي شقيقين وإصابة آخرين بالجيزة.

بإجراء التحريات تبين حدوث مشاجرة بين طرفين تم احتجاز بعضهم والتعدي عليهم بالضرب والسب واحرازهم سلاح ناري وعصي وسكين.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن القبض عليهم، وبمواجهتهما اعترفا باستعراضهم القوة وقتل شقيقين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة للتحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حدوث مشاجرة النيابة العامة بالجيزة محكمة الجنايات المختصة محكمة استئناف القاهرة مباحث أمن الجيزة مشاجرة بين طرفين

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة

أصيب 7 أشخاص، صباح اليوم، الخميس، فى حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الزراعى بكوم أمبو بمحافظة أسوان، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان، تحت إشراف الدكتور محمد سعيد، وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد، مدير عام الطب الوقائى بأسوان، إخطارًا يفيد بانقلاب سيارة أجرة بطريق كوم أمبو الزراعى فى المنطقة ما بين "السيالة والدكة" دائرة مركز نصر النوبة.

أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وفى سياق آخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخرى، قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما إن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على إثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة
  • إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة علي ورث بالقناطر الخيرية
  • بينهم سيدة.. الإعدام شنقا ل 4 أشخاص لاتهامهم بخطف شخص وإشعال النيران بجثته ببولاق الدكرور
  • إحالة المتهمين بقتل طفل لسرقته في الجيزة للمحاكمة الجنائية
  • إحالة المتهمين بقتل طفل لسرقة توك توك فى الجيزة للمحاكمة الجنائية
  • بسبب فتاة.. حبس متهم شرع في قتل عامل بالجيزة
  • إحالة المتهمين بقتل شخص فى كرداسة بسبب خلافات مالية للمحاكمة الجنائية