وجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية باتخاذ الاجراءات القانونية ضد عدد من المحلات تقوم برش المياه على الرصف لما يترتب على هذه التصرفات المخالفة من إهدار للموارد المائية، وإتلاف الشوارع والأرصفة بشكل يتطلب إصلاحها على نفقة الدولة بما يمثل إهداراً للمال العام.
وأكد المحافظ خلال الجولة التى أجراها لتفقد عدد من المشروعات بمدينتي بنها وكفر شكر على أهمية هذه المشروعات في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير فرص عمل جديدة، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمواصفات العالمية في التنفيذ وسرعة الإنجاز في الوقت المحدد.


كما وجه المحافظ الشكر والتقدير للعاملين في مختلف المواقع على جهودهم المبذولة، مؤكداً على استمرار المتابعة الدورية لهذه المشروعات حتى يتم الانتهاء منها بشكل كامل ويتم تسليمها للمواطنين.
وفي ختام الجولة، أكد المحافظ على التزام المحافظة باستكمال تنفيذ جميع المشروعات الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات وفقًا للخطط المقررة، بما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة وتحسين مستوى حياة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية المشروعات الجاري تنفيذها تحقيق التنمية الشاملة فرص عمل جديدة محافظ القليوبية

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ

تابع اللواء علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، بشأن حملات إزالة الإشغالات والتعديات في شارعي البلدية والدلتا، تحت إشراف أحمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وأكد المحافظ، استمرار حملات إزالة الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين، موجهًا بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وإزالة ورفع التعديات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

منع ظاهرة التعدي على حرم الشارع العام

وكلّف محافظ كفر الشيخ، برفع الأتربة والقمامة من الشوارع أولًا بأول، ومنع ظاهرة الانتظار الخاطئ للسيارات والتعدي على حرم الشارع العام من المحال التجارية، مشددًا على التواصل مع المواطنين، والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، وتنفيذ التعليمات بسرعة الاستجابة، وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم، وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبرة الأثرية ببنها ويأمر بتحويلها إلى مزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من مشروعات «حياه كريمة» بشبين القناطر
  • محافظ المنيا: أتابع بنفسى ملف الاسمدة لضمان التوزيع بشكل عادل
  • محافظ القليوبية يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر (صور)
  • محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية
  • محافظ أسيوط يوجه بدفع وتيرة العمل وزيادة معدلات الأداء بالمشروعات الجاري تنفيذها بكافة أنحاء المحافظة