نفت وزارة الطاقة البيلاروسية تقارير بعض مواقع الإنترنت التي فسرت الجداول الخاصة بالعمل في المحطة النووية البيلاروسية على أنها عيوب واسعة فيها.

وقالت وزارة الطاقة: "وراء الأرقام العديدة يكمن سير العمل المعتاد. توضح الجداول المهام الأسبوعية اليومية للمقاولين المشاركين في المشروع. ويتم ذلك من أجل المراقبة التفصيلية لتوقيت وجودة العمل".

إقرأ المزيد بدء تشغيل الوحدة الأولى في أول محطة نووية في بيلاروس بطاقة 100%

وأشارت إلى أن "المشروع ضخم، ويتطلب اهتماما متزايدا بكل مرحلة من مراحل العمل، وكل شيء صغير".

وتابعت: "إذا فشل شخص ما في إكمال المهام خلال الوقت المخصص أو قام بالعمل بجودة غير كافية، يتم إدخال المعلومات في الجداول. وبشكل عام، لا ينطبق هذا على الأعمال الرئيسية، ولكن على الأعمال الثانوية التي لا تؤثر على الوظائف والهياكل والأنظمة الرئيسية للمحطة".

وشددت على أنه "لا يوجد حديث حول وجود عيوب في هذه الحالة".

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا مينسك

إقرأ أيضاً:

سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة، اليوم الثلاثاء، المشرف العام على فرع وزارة الطاقة والمراكز التابعة له بالمنطقة الشرقية سعد بن عبدالرزاق الخزيّم يرافقه عددٍ من منسوبات ومنسوبي الفرع.
واطلع سموّه على تقريراً حول إنجازات ومبادرات فرع وزارة الطاقة في المنطقة الشرقية، وعن الخدمات التي يقدمها الفرع، ودور قطاع وزارة الطاقة في رفع كفاءة الاستهلاك، وتعزيز التنمية الاقتصادية، ودعم وتشجيع المحتوى المحلي.
أخبار متعلقة ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي تطبيقات جديدة تُسرّع معاملات الأراضي والممتلكات في الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما عبّر الخزيّم عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأعمال ومشاريع وزارة الطاقة في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية
  • «القاهرة الإخبارية»: تقارير إسرائيلية عن مناقشة توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية
  • تقارير إعلامية تنفي انسحاب الجيش اللبناني من مواقع حدودية مع إسرائيل
  • جامعة جنوب الوادى الأهلية تقرر غلق باب القبول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥
  • أبوظبي تستضيف المؤتمر الدولي للطاقة النووية للشباب
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بطيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة طيبة الجديدة
  • وزارة العمل تدرب شباب أسوان على برنامج "الكهرباء والطاقة الشمسية"
  • طريقة حساب فاتورة الكهرباء بعد تركيب ألواح شمسية.. «وفر فلوسك»