منوعات، موقف ولا أصعب هكذا أحرج مسؤول أميركي رئيسة وزراء إيطاليا،لم تكن تتوقع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميل وني، أنها ستتعرض لموقف محرج يجعلها حديث .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موقف ولا أصعب.. هكذا أحرج مسؤول أميركي رئيسة وزراء إيطاليا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موقف ولا أصعب.. هكذا أحرج مسؤول أميركي رئيسة وزراء...
لم تكن تتوقع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميل وني، أنها ستتعرض لموقف محرج يجعلها حديث وسائل التواصل الاجتماعي، أثناء زيارتها الرسمية الأولى بعد منصبها الجديد. فقد وضعها زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الأميركي تشاك شومر، بموقف ولا أصعب، حينما قرر سؤالها عن دلالات ألوان علم بلادها.فما كان من السياسية المخضرمة إلا أن نظرت إلى الرجل باستغراب ودهشة، نظراً لما سببه لها سؤاله من إحراج لم تستطع تفاديه فردت بتردد: "نعم.. نعم".وأضافت: "إنها ألوان لشيء"، ثم صمتت برهة وتابعت: "لأشياء عدة"، لتنهي الحديث بابتسامة خفيفة. أما الرجل، فانتبه أنه أحرج السيدة بسؤاله فرد على إجابتها الممغمغة بضحكة بسيطة أيضاً. ألوان العلم الإيطالييذكر أن العلم الإيطالي يتكون من اللون الأخضر ويرمز إلى السهول والتلال، والأبيض الذي يعني الثلوج التي تغطي جبال الألب، أما الأحمر فيشير إلى الدماء التي سالت من أجل البلاد. وكانت ميل وني اختتمت زيارتها للولايات المتحدة بمؤتمر صحا في ت حدث ف يه من السفارة بعد المحادثة التي أجرتها في واشنطن مع رئيس الولايات المتحدة جو بايدن.وناقش الزعيمان الحرب في أوكرانيا والصين

46.248.173.40



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف ولا أصعب.. هكذا أحرج مسؤول أميركي رئيسة وزراء إيطاليا وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبابي: مشاهدة «ركلات الترجيح» أصعب من تسديدها!

أنور إبراهيم (القاهرة)
لم يستطع النجم كيليان مبابي «كابتن» منتخب فرنسا إكمال مباراة فريقه أمام منتخب البرتغال في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقامة في ألمانيا، واضطر إلى الخروج بعد نهاية الشوط الإضافي الأول، بسبب تعرضه لأكثر من التحام خلالها، وحرصاً منه على عدم تفاقم إصابة أنفه، ليُحرم بذلك من مشاركة زملائه في حصة «ركلات الترجيح»، بعد أن انتهت المباراة والشوطان الإضافيان بالتعادل السلبي.
هذا الوضع الذي لم يعتده مبابي، جعله يعيش تجربة أخرى مختلفة، تتعلق بمشاعر الذين يقفون على خط التماس لمشاهدة اللاعبين وهم يسددون ركلاتهم.
ووصف مبابي شعوره للصحفيين في هذه اللحظات التي عاشها بقوله: يا له من جنون أن تقف على الخط لتشاهد زملاءك، بينما أنت في الخارج لا تستطيع مساعدتهم.
واعترف مبابي بأن «الفرجة» على هذه الركلات من بعيد أسوأ بكثير من التواجد على أرض الملعب لتسديدها، وعلق قائلاً: يا له من شعورمزعج ولهذا كنت أفضل أن أكون موجوداً معهم.
وأشاد مبابي بنجاح جميع زملائه في تحقيق الهدف المنشود وهو التأهل إلى نصف نهائي البطولة، لمواجهة منتخب إسبانيا، حيث نجحوا جميعاً في تسديد ركلاتهم الخمسة مقابل 3 ركلات فقط للبرتغاليين.
وقال: الآن أتفهم جيداً مشاعر الناس التي تقف على خط التماس لمتابعة الركلات من بعيد، وكونهم لايسمعون حتى صافرة الحكم عندما يطلقها لبدء تنفيد الركلة، بسبب الأصوات العالية القادمة من المدرجات.. حقاً إنه أمر مجنون.
وقبل تسديد الركلات تحدث مبابي إلى زملائه محاولاً تهدئتهم بقوله: لا تنسوا إنها حركة فنية، وعليكم أن تتحلوا برباطة الجأش وسوف تنفذونها بنجاح.. لا تفكروا في أي شيء، غير المرمى الذي أمامكم وكيف تخدعون الحارس.
وفي تصريحات لشبكة «M6» أعرب مبابي عن أمله في أن يظهر منتخب بلاده بصورة أفضل من تلك التي كان عليها في مباراة البرتغال، عند مواجهته لمنتخب إسبانيا الثلاثاء المقبل في نصف نهائي البطولة، وأن يقدم أداءً أفضل ومستوى آخر.

أخبار ذات صلة تشواميني: على فرنسا تسجيل الأهداف الآن! هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • دلالات تصريح مسؤول أميركي بأن حرب غزة حفزت منظمات لتجنيد إرهابيين
  • عبد الواحد النبوي لـ "الشاهد": مهلة الـ 48 ساعة في يونيه 2013 كانت أصعب فترة مرت على مصر
  • إيران وروسيا توقعان اتفاقية بشأن تداول العملات الوطنية
  • البكيري: لؤي ناظر لن يستقيل والقادم أصعب
  • مسؤول أميركي: حرب حماس تلهم كثيرين
  • مبابي: مشاهدة «ركلات الترجيح» أصعب من تسديدها!
  • إيطاليا: زيارة رئيس وزراء المجر لموسكو ليست في الوقت المناسب
  • رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس تخسر مقعدها البرلماني
  • رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس تفشل في الوصول إلى البرلمان
  • رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس تفشل بالوصول إلى البرلمان