شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية تشكيل هجومى للترجى أمام الشرطة العراقى، أعلن معين الشعباني المدير الفني لنادي الترجي التونسى، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره الشرطة العراقى، وذلك بعد قليل على ملعب استاد مدينة الملك .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. تشكيل هجومى للترجى أمام الشرطة العراقى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. تشكيل هجومى للترجى أمام الشرطة...

أعلن معين الشعباني المدير الفني لنادي الترجي التونسى، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره الشرطة العراقى، وذلك بعد قليل على ملعب " استاد مدينة الملك فهد الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتى تستضيفها المملكة العربية السعودية.

جاء تشكيل فريق الترجي التونسى كالتالى:حراسة المرمى: مميشخط الدفاع: بوشنيبة، مرياح، توجاي، بن حميدة.خط الوسط: عومارو، حسام تقا، زاديم.خط الهجوم: ايوالا، بوقرة، بريما.

ويحتل فريق الشرطة العراقى صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على الصفاقسى التونسى بهدف نظيف، بينما يقع الترجى فى قاع الترتيب بعد الهزيمة فى الجولة الأولى من اتحاد جدة السعودى.

وتضم المجموعة الأولى الشرطة العراقى والصفاقسى التونسى، والترجى واتحاد جدة السعودى.

46.248.173.40



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. تشكيل هجومى للترجى أمام الشرطة العراقى وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك

يستعد منتخب هولندا لمواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم السبت، وذلك حين يستضيف نظيره البوسنة والهرسك، على ملعب فيليبس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024. 

و تنطلق مباراة هولندا والبوسنة والهرسك في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، بينما تذاع عبر قناة bein sports 2.

 

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك

حراسة المرمى: فيربروجين.

الدفاع: فيرجيل فان دايك- ناثان آكي- ستيفان دي فري، دينزل دومفريس.

الوسط: تشافي سيمونز- تيجاني ريندرز- شوتين.

الهجوم: ممفيس ديباي- كودي جاكبو- بيرجواين.

 

 

ويتطلع منتخب هولندا إلى الخروج من مباراة الليلة، محققًا الفوز من أجل بدء مشوار المنافسة على البطولة، إلا أنه يخشى في الوقت نفسه مفاجآت البوسنة والهرسك الذي يلعب على أمل التعادل على الأقل. 

 

ويتواجد منتخبا هولندا والبوسنة والهرسك، ضمن المجموعة الثالثة في التصنيف الأول، رفقة كل من ألمانيا والمجر.

ولم يسبق لمنتخب هولندا الخسارة أمام نظيره البوسنة والهرسك، حيث سبق وخاض أمامه مباراتين فقط، تعادل في واحدة وفاز في الأخرى.

 

مقالات مشابهة

  • الجنيه المصري يسجل اليوم السبت هذا المستوى أمام الدولار والعملات العربية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • تشكيل الزمالك ضد الشرطة العراقي وديًا
  • رئيس جهاز تنس الطاولة بإنبي: روح اللاعيين وعزيمتهم سبب الفوز ببطولة الأندية العربية
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام المجر بدوري الأمم الأوروبية
  • إنبي يحتفظ ببطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال
  • بمشاركة مصرية.. انطلاق البطولة العربية الثانية المفتوحة لصيد الأسماك بالعقبة الأردنية
  • بديل محمد عبدالمنعم في تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي