شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برشلونة يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة لاعبه الجديد، ضربة موجعة تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد إصابة لاعبه الجديد خلال مباراة الفريق الودية ضد نظيره ريال مدريد صباح اليوم الأحد، .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة لاعبه الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة لاعبه الجديد

ضربة موجعة تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد إصابة لاعبه الجديد خلال مباراة الفريق الودية ضد نظيره ريال مدريد صباح اليوم الأحد، استعدادًا للموسم المقبل.

إصابة مقلقة لـ برشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد

وشارك جوندوجان أساسيًا حتى الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، قبل شعوره ببعض الآلام وتم استبداله من المدرب، تشافي هيرنانديز.

وحسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن جولة جوندوجان مع برشلونة قد انتهت في أمريكا، ولن يشارك أمام ميلان في ختام المباريات الودية.

ويعاني برشلونة من أكثر من إصابة في الوقت الحالي حيث غادر أندريس كريستنسن في بداية مباراة الكلاسيكو بسبب إصابة عضلية وكذلك جافي من آلام في الظهر.

وكان جوندوجان قد انتقل إلى برشلونة مجانًا قبل أسابيع من مانشستر سيتي بعد انتهاء عقده مع بطل الثلاثية في الموسم الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة لاعبه الجديد وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدافع برشلونة يبدي إعجابه بـ موناكو.. ويمدح مدربه.. وينتقد نظام دوري أبطال اوروبا الجديد

أبدي المدافع الفرنسي جول كوندي، لاعب برشلونة الإسباني، إعجابه بفريق موناكو، مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة علي الناديين.

جول كوندي: نحن بحاجة إلي التنظيم والتواصل بشأن كثرة المباريات

ويواجه برشلونة نظيره موناكو، غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، علي أرضية ملعب لويس الثاني، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث الفرنسي جول كوندي، في المؤتمر الصحفي لمباراة موناكو، قائلًا "أتابع الدوري الفرنسي، إنها بطولة تجذبني ولدي العديد من زملائي هناك، لقد تابعت موناكو وأحب الطريقة التي يلعبون بها، إنهم مكثفون ولديهم فريق شاب، ستكون مباراة صعبة وسنخوضها بثقة".

وأضاف مدافع برشلونة "من الصحيح أننا سنتعلم من أخطائنا ضد موناكو في غامبر، نحن في حالة جيدة ولكنهم كذلك أيضًا، تنتظرنا مباراة صعبة".

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد

وأكمل كوندي حديثه، قائلًا "في العام الماضي خرجنا من ربع النهائي، لكن هذا العام نريد المزيد".

وأوضح "الطاقم الجديد لديه طريقة جديدة للعمل، لا ينبغي لنا أن ننتقد طريقة عمل الطاقم السابق، نحن نعمل بشكل مختلف الآن، يطلب المدير كثافة في جميع الأوقات في التدريب وأعتقد أن هذا ينعكس على أرض الملعب".

وأفاد "أنا قلب دفاع، أحب التحدي والتحسن، بغض النظر عن المكان الذي يضعونني فيه، أحاول تقديم أفضل ما لديّ للأداء، الفريق وأنا نمر بلحظة جيدة، لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كانت هذه أفضل لحظة مررت بها في برشلونة، لكنني أشعر أنني بحالة جيدة للغاية وسعيد للغاية، وعلينا أن نستمر على هذا النحو".

وأكد مدافع منتخب فرنسا " الفريق يفهم جيدًا ما يريده المدرب، الفريق بأكمله يعمل بشكل جيد للغاية، والمهاجمون يضغطون على أقرب خط المرمى وهذا يسمح لنا بالسيطرة على المباراة بشكل أكبر والحصول على المزيد من الفرص".

قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

وعن زميله الإسباني لامين يامال، قال مدافع برشلونة "لامين جيد جدًا في العمل في الدفاع ويساعدني كثيرًا، صحيح أنني أحيانًا أصححه لأنني أمتلك خبرة أكبر في الدفاع وأنا أكبر منه سنًا، لكن التواصل جيد للتحسين".

وبسؤاله عن النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا، أجاب جول كوندي "أتفق مع رودري، كل عام نخوض المزيد من المباريات ووقت أقل للراحة، لا أحد يستمع إلينا، سيأتي وقت نضطر فيه إلى الإضراب، نحن بحاجة إلى التنظيم والتواصل بشأن عبء المباريات، في بلدان أخرى توجد نقابات، نحتاج إلى منظمة تجمع اللاعبين حتى تكون الرسالة أكثر قوة".

مقالات مشابهة

  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • مدافع برشلونة يبدي إعجابه بـ موناكو.. ويمدح مدربه.. وينتقد نظام دوري أبطال اوروبا الجديد
  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • أسود القاعة يتلقون ضربة موجعة قبيل مواجهة بنما
  • إصابة جديدة تضرب برشلونة بعد أولمو قبل المشاركة في دوري الأبطال
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد كونراد ميشالاك «سريع مثل البرق»
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد