أعلن بنك المشرق – مصر، بالتعاون مع  "فيزا"، عن إطلاق بطاقة جديدة تمثل طفرة هامة في مجال الخدمات المصرفية الشاملة في مصر. 

تمثل البطاقة مزيجاً يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة، والخدمات المصرفية السلسة، والمزايا الحصرية المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين. 

وفي إطار هذه المبادرة، سيكون لاعب كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح الوجه الإعلامي للبطاقة الجديدة.

 

يستهدف الحساب الجديد المواطنين المصريين بما في ذلك الشباب والفئات غير المتعاملين مع البنوك في مصر، ومساعدتهم على اتخاذ خطواتهم الأولى نحو المسئولية المالية من خلال تجربة مصرفية سلسة.

 وتعد رحلة ونجاح محمد صلاح مصدر إلهام للكثيرين للاستفادة من إمكانيات البدايات الصغيرة والاحتفال بقوة تأثير الخطوات الصغيرة في تعزيز شغفهم.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينعى أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزى، احمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، الذى وافته المنية صباح اليوم السبت.
ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لأحمد رفعت وعلق عليها قائلاً: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".
ورحل اللاعب عن عالمنا منذ ساعات متأثراً بالوعكة الصحية التى سبق وتعرض لها فى مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري فى شهر رمضان الماضي.
وأعلن الحساب الرسمي لنادي مودرن فيوتشر، وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي، وذلك بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية.

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • سفير نيوزيلندا يودع الشعب السعودي بطريقة طريفة
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • اجتماع مصغر بمشاركة نتنياهو وجالانت لبحث صلاحيات طاقم مفاوضات وقف إطلاق النار
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة "القلوب الصغيرة" في مركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب بمصر
  • “منشآت” تطلق أسبوع الجملة والتجزئة بمشاركة 43 جهة حكومية وخاصة
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • أبو بكر الديب يكتب: مطالب "أهل الاقتصاد" من الحكومة الجديدة