أخبارنا المغربية - الصويرة

تقدم مواطن يدعى عبدالرحيم بنخيي، زوال أمس الاثنين بشكاية مستعجلة، لعامل إقليم الصويرة، ضد سائق سيارة أجرة صغيرة، رفض إرجاع درهم له، متبقي من تسعيرة نقله.

وطالب المواطن المذكور، وفق نص الشكاية التي اطلعت عليها جريدة “أخبارنا”، من عامل إقليم

الصويرة، التدخل وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق السائق، من أجل إنصافه واسترجاع الدرهم، معتبرا، أن هذا السلوك يضرب في مصداقية سيارات الأجرة ويسيء لمهنيي هذا القطاع بمدينة الصويرة.

وفي تفاصيل الواقعة، ووفق الشكاية عينها، فإن الراكب استقل سيارة الأجرة من شارع المسيرة إلى حي البرج 1، وقبل النزول من "الطاكسي" قام بتسليم السائق مبلغ عشرة دراهم من أجل خصم تسعيرة الركوب المحددة في سبعة دراهم، لكن الراكب تفاجأ بأن سائق "الطاكسي" له رأي خاص، حيث قام هذا الأخير برد درهمين فقط، الشيء الذي أثار حفيظة المواطن المذكور وطالبه بالدرهم الثالث المتبقي، لكن السائق أصر على الاحتفاظ به وعدم إرجاعه لصاحبه على سبيل الصرف، معللا قراره بارتفاع ثمن المحروقات وزيت المحرك التي يستعملها.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

المؤبد لعامل و10 سنوات لصاحب معرض سيارات بتهمة تصنيع وترويج الأقراص المخدرة بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم رجب غنيم، رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد سراج، والمستشار وليد مهدي، والمستشار أمير ذكي، بمعاقبة المتهمين بحيازة المواد المخدرة وتصنيع الأقراص المخدرة بالسجن المؤبد للمتهم الثاني و10 سنوات للمتهم الثاني.

تعود تفاصيل القضية رقم ٢٦٨٦ لسنة ٢٠٢٣ جنح مركز أبوكبير والمقيدة برقم ١١٣٢ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال الزقازيق، لأنه في يوم، تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة للمخدرات بالشرقية يفيد بقيام اثنين من المتهمين بحيازة وتصنيع المواد المخدرة بقصد الاتجار.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهمين أحمد.خ.ع 42سنة صاحب معرض سيارات، ومقيم بدائرة مركز شرطة أبوكبير ومحمد.أ.م.ع 36 عامل (هارب) بحيازة جوهرًا من مخدر( الميثامفيتامين) بقصد الأتجار، كما تم ضبط 4 ماكينات كبس وتسخين في تصنيع الأقراص المخدرة، وكميات كبيرة من المواد الخام المستخدمة فى تصنيع المواد المخدرة ومبلغ مالي حصيلة تجارتهما غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • المؤبد لعامل و10 سنوات لصاحب معرض سيارات بتهمة تصنيع وترويج الأقراص المخدرة بالشرقية
  • منع المصطافين من ولوج شاطئ بوقانا بالناظور يصل القضاء
  • ترسيخا لروابط الصداقة.. الصويرة تحتضن أيام السينما المجرية على مدى ثلاثة أيام
  • الحبس مع الشغل لعامل جراج لاتهامه بتعاطي مواد مخدرة بالدقي
  • توتنهام يدفع 30 مليون للحصول على موهبة إنجلترا
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • صحيفة إسرائيلية: ارتفاع تكاليف حرب غزة يدفع تل أبيب لرفع أسعار البنزين
  • تعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكة
  • تعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكة/عاجل
  • روسيا تحظر دخول 99 مواطنا كنديا أراضيها