صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@05:34:19 GMT

الطقس المتوقع في الإمارات غداً

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام وغائماً أحياناً على المناطق الشمالية والشرقية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، ورطباً ليلاً وصباح الجمعة مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية خاصة غرباً.

وأوضح المركز - في بيانه اليومي - أن الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار، و حركتها جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية ، و سرعتها / 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 35 كم/س.


ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً ، و يحدث المد الأول عند الساعة 14:25 و المد الثاني عند الساعة 01:47 و الجزر الأول عند الساعة 08:13 والجزر الثاني عند الساعة 19:28.

أخبار ذات صلة أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم الطقس المتوقع في الإمارات غداً

و في بحر عمان يكون الموج خفيفاً، و يحدث المد الأول عند الساعة 11:09 والمد الثاني عند الساعة 22:05 و الجزر الأول عند الساعة 16:37 والجزر الثاني عند الساعة 04:43.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الطقس الطقس في الإمارات الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

البابا ثيودروس الثاني يعلن تفاصيل الاحتفال بمرور عشرين عاما من الخدمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال البابا ثيودروس الثاني بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس ، "خلال السنوات العشرين الماضية، اختبرنا حبًا متقدًا وقويًا ودائمًا من حولنا، في جهودنا للاستماع إلى رؤاهم وتنفيذها، وأيضًا للتنسيق بين عائلتنا الكنسية العظيمة، الكنيسة الأرثوذكسية في أفريقيا، مع وتيرة العصر الحديث والضيق الفكري وعدم الاستقرار الاقتصادي والانطواء المدمر الخطير.

وأضاف  بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس، خلال البيان الصادر عن البطريركية، اليوم الثلاثاء، اننا نطلب من ربنا وإلهنا أن تتصف خدمتنا بقدر ما يسمح به الله من سنوات لنا بالحب والنشوة الروحية والفرح والتفاؤل وبذل الجهد لما هو ممكن وأفضل، وكذلك في حسن نيتنا لذلك. مع توقع أن الله، كأب عادل لا يفشل، سوف يتجه بنظره المحب إلى أبنائنا. في حين أنه سيتجاوز عن أخطائنا وخاصة نقاط ضعفنا.

تابع البابا  ثيودروس الثاني بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس : عشرون عامًا، من 2004 إلى 2024، من التوجيه والإرشاد الروحي للسفينة العقلية كنيسة الإسكندرية، في مخافة الله والإيمان والمحبة، مدركين أن هذا الغنى لم يبدأ في أيامنا هذه، وسيستمر إلى بعدها. بدأت هذه الثروة منذ 20 قرنًا، عندما بشر الرسول مرقص بإنجيل المسيح في أبرز حاضرة في العالم المعروف آنذاك، وختم مهمته بدمه المقدس في شوارع المنطقة المزدحمة، منطقة فوكولو داخل مدينة الإسكندرية العظمى".

وكشف البابا ثيودروس الثاني بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس، عن برنامج الاحتفال، والذي جاء كالاتي :

يوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024:الساعة 10 صباحًا: لقاء صاحب الغبطة مع رؤساء أساقفة بطريركية الإسكندرية في قاعة العرش البطريركي بمقر البطريركية بالإسكندرية، الساعة 6 مساءًا: إحتفال في دار الأوبرا بالإسكندرية.

اما يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 :الساعة 8,30 صباحًا: القداس الإلهي بطريركي في كنيسة البشارة المقدسة بالعذراء الإسكندرية بمناسبة مرور 20 عامًا على انتخاب صاحب الغبطة ثيودروس بابا وبطريركًا، والساعة 11 صباحًا: لقاء البابا ثيودروس الثاني مع المهنئين في ساحة البطريركية.

الساعة 1 بعد الظهر: غذاء احتفالي على شرف صاحب الغبطة في النادي اليوناني "سوتر" بالإسكندرية.

 


 

مقالات مشابهة

  • فرقة «إكس باند» السودانية تحرز المركز الأول في مهرجان «هي للفنون» بالقاهرة
  • الإمارات.. طقس الأربعاء صحو إلى غائم جزئياً
  • 3 انتصارات ومثلها تعادلات في الأسبوع الثاني لدوري الأولى
  • البابا ثيودروس الثاني يعلن تفاصيل الاحتفال بمرور عشرين عاما من الخدمة
  • اقتصاد بريطانيا ينمو بوتيرة أبطأ من المتوقع
  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً الثلاثاء
  • الطقس المتوقع على الإمارات غدا
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • حالة الطقس اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024