أخبار التقنية، خاتم Galaxy Ring من سامسونج قد يصدر في 2025،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي خاتم Galaxy Ring من سامسونج قد يصدر في 2025 .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاتم Galaxy Ring من سامسونج قد يصدر في 2025، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاتم Galaxy Ring من سامسونج قد يصدر في 2025

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي خاتم Galaxy Ring من سامسونج قد يصدر في 2025

Samsung Galaxy Ring، سامسونج تفكر في اصدار خاتم ذكي، وهو ليس أمرًا جديدًا في عالم التقنية، هناك خواتم من شركات عديدة مثل Oura Ring بمزايا ذكية، وقد تسربت معلومات عديدة عن نية سامسونج في اطلاق الخاتم خلال عام 2024 الا انه يبدو ان سامسونج ستؤجل الأمر حتى عام 2025، التقارير تشير الى ان سامسونج ستقرر الشهر المقبل ما ان كانت سامسونج ستبدأ التصنيع بكميات كبيرة ام لا، لنتحدث عن الأمر بمزيد من التفاصيل.

خاتم Galaxy Ring

خاتم سامسونج الذكي قد يصدر في عام 2025، فكرة الخواتم الذكية هي نفس فكرة الساعات الذكية مع مزايا أبسط، اعني ستجد شيء مثل مستشعر نبضات القلب وتتبع مستوى الأكسجين في الدم والنوم وغيرها من المزايا الموجودة في الساعات الذكية، بالإضافة الى ذلك وغيرها من المزايا التي يمكنك الحصول عليها من أي جهاز ذكي، سامسونج تعمل على تقديم خاتم ذكي بكل المميزات مثل شركة Oura التي تقدم مميزات ممتازة في خواتمها الذكية.

ما ينقص سامسونج بعد تطوير الخاتم هو الحصول على الموافقات، الحصول على الموافقت الطبية سيأخد بين 10 الى 12 شهرًا بالتالي قد تتأخر سامسونج في اطلاق الخاتم حتى عام 2025، على أي حال من الأحوال قد تشتري خاتم Oura اذا كنت تبحث عن خاتم ذكي، او تظل في عالم الساعات الذكية بشكل عام، ساعات سامسونج الذكية كمثال في مستوى ممتاز وقد راجعنا ساعة Galaxy Watch 4 في وقت قريب وعلقنا عليها بأنها خيار ممتاز للشراء.

المصدر

لا يفوتك: اطلاق Galaxy Z Flip 5 وساعة سامسونج الجديدة – ملخص مؤتمر Unpacked 2023

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي خاتم Galaxy Ring من سامسونج قد يصدر في 2025

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاتم Galaxy Ring من سامسونج قد يصدر في 2025 وتم نقلها من عرفني دوت كوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الوزراء» يرصد تحديات مشروعات التحول لممرات خضراء.. بينها القدرات التقنية

كشف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عن المشاكل التي تواجه مشروعات التحول إلى ممرات خضراء والسعي نحو اتخاذ إجراءات فعلية للتخفيف والتكيف مع القضايا المرتبطة بالمناخ مجموعة من التحديات منها:

1- ارتفاع تكلفة التحول من الممرات التقليدية إلى ممرات خضراء، ولا سيما ممرات الشحن والوقود الأخضر.

2- مقاومة قطاعات كبيرة من شركات الشحن والنقل الدولية وشركات البترول والوقود التقليدي لفكرة الممرات الخضراء، بسبب ارتفاع تكلفة التحول اللوجستي للوقود الأخضر، وهو ما قد يؤدي إلى ارتفاع تكلفة سلاسل الإمداد في حال التحول، إضافة لتأثر القطاعات النفطية، مما قد ينعكس بالسلب على العاملين بها.

قدرات تقنية لدى العمالة في القطاعات التقليدية

3- الحاجة لقدرات تقنية لدى العمالة في القطاعات التقليدية تستوجب تدريبهم لتمكينهم من تكنولوجيات التحول اللوجستي الأخضر، فالجزء الفني المرتبط بعمل السفن والسكك الحديدية والطرقات بالوقود الأخضر يتطلب الحصول على المعرفة، والتدريب المكثف على تقنيات التحول للوقود الأنظف.

وأوضح التحليل أنَّ وجود التحديات لا يعني أن الطريق إلى تنفيذ مشروعات الممرات الخضراء لا ينطوي على فرص غير مستغلة، بل على العكس، فمصر تمتلك من الموارد والقدرات والمكانة ما يؤهلها لتدشين تلك المشروعات بنجاح، الأمر الذي سينعكس إيجابا على وضعها الاقتصادي وتوازنها البيئي على السواء، وتتبدى أبرز الفرص في الآتي:

- موقع مصر الاستراتيجي وتوسطها قارات العالم: الاستفادة من توسط مصر لقارات العالم القديم آسيا وإفريقيا وأوروبا، وامتلاكها للممر الملاحي الدولي لقناة السويس في نطاق سيادتها الجغرافية، وهو ما سيعزز من إمكانية تحويل الممر الملاحي لقناة السويس لممر أخضر.

- جذب التمويل وتعزيز الاستثمارات: يمثل تحويل الممر الملاحي لقناة السويس لممر أخضر فرصة لجذب التمويل الدولي في ظل تعهدات الدول المتقدمة بتمويل العمل المناخي والمشروعات المرتبطة بها، حيث أن مشروع الممر الأخضر يدرج ضمن مشروعات التخفيف من الآثار السلبية للتغيرات المناخية.

- استثمار الدور الريادي لمصر وسط القارة الإفريقية: حيث يمثل التوسع المصري في مشروعات البنية التحتية الخضراء ومشروعات الطاقة والربط بين الدول الإفريقية فرصة لتعزيز دور مصر الإقليمي والاتجاه نحو مشروعات الاقتصاد الأخضر ومشروعات الطاقة المتجددة في إفريقيا.

- الاستفادة من التنوع البيولوجي والإحيائي البري: تتمتع مصر بوجود عدد كبير من المحميات الطبيعية الذاخرة بأنواع نادرة من الطيور والحيوانات والنباتات التي تمثل فرصًا لإنشاء ممرات خضراء طبيعية للحفاظ على التنوع البيولوجي، ومسارا آمنا لهجرة الحيوانات والطيور، ومتنزهات خضراء واسعة للمواطنين.

وأوضح التحليل في ختامه أنَّ التغيرات المناخية قد فرضت على الدول اتخاذ إجراءات إجبارية لدرء الممارسات غير المسؤولة من جانب الإنسان تجاه البيئة والطبيعة، ولعل الممرات الخضراء أبرز تلك الإجراءات الناجزة والفعالة نحو الحد من الانبعاثات الكربونية المرتبطة بقطاع النقل البري والبحري على وجه التحديد، كما أن لها دورا حيويا في إحداث التوازن البيئي والإيكولوجي من تخفيف حرارة ورطوبة الأرض وتنقية الهواء من الملوثات، والحفاظ على التنوع البيولوجي والإحيائي. ولكن حتى تأتي تلك المشروعات بثمارها وتحقق مستهدفاتها، يتعين على الكيانات المعنية أن تتكاتف من أجل استغلال الفرص والمزايا النسبية والموارد الطبيعية لدى الدولة من أجل مواجهة التحديات التمويلية والفنية والبشرية المرتبطة بمشروعات الممرات الخضراء.

مقالات مشابهة

  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • روبوتات نانوية جديدة تظهر فعالية في قتل الخلايا السرطانية
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • الأمن السيبراني يوصي بضرورة تحديث إصدار الأندرويد
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • «طرق دبي» تتيح إضافة رخص القيادة وملكية المركبات إلى محفظة سامسونج
  • «الوزراء» يرصد تحديات مشروعات التحول لممرات خضراء.. بينها القدرات التقنية