صحافة العرب:
2024-07-04@14:56:53 GMT

- أندية روشن تتنافس على ساكالا

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- أندية روشن تتنافس على ساكالا

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أندية روشن تتنافس على ساكالا، كشف مصادر أن أحد أندية الدوري للمحترفين 8220;دوري روشن 8221; يسعى بقوة للتعاقد مع مهاجم فريق غلاسكو رينجرز، الزامبي فاشيون ساكالا، خلال فترة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أندية روشن تتنافس على ساكالا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أندية روشن تتنافس على ساكالا

كشف مصادر أن أحد أندية الدوري للمحترفين “دوري روشن” يسعى بقوة للتعاقد مع مهاجم فريق غلاسكو رينجرز، الزامبي فاشيون ساكالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت المصادر أنه على الرغم من الرفض المبدئي، يصر أحد أندية روشن على ضم ساكالا، وأشارت أن اللاعب الزامبي لو تم تلبية مطالبه، يمكن أن يُغادر ناديه الإسكتلندي هذا الصيف”.

يذكر أن ساكالا، البالغ من العمر 26 عامًا، قد انضم إلى رينجرز في 2021 عبر صفقة انتقال حر، وينتهي عقده الحالي مع عملاق الدوري الإسكتلندي في يونيو/ حزيران 2025، وتُقدر قيمته السوقية بـ5.5 مليون يورو استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أندية روشن تتنافس على ساكالا وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جاد الله: أتوقع عدم استكمال الدوري هذا الموسم

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق أن الكرة المصرية تدار بشكل عشوائي في الفترة الأخيرة خاصة الموسم الجاري بعد كم التخبطات في مواعيد المباريات.

وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" هذا الموسم وجدنا أكثر من نادي يطالب بإعادة مبارياته ببطولة الدوري الممتاز ومن وجهة نظري أتوقع عدم استكمال الدوري هذا الموسم".


وتابع جاد الله: " كل المؤشرات تؤدي إلى إلغاء الدوري هذا الموسم ولا توجد لائحة تنطبق على كافة الأندية ".

مقالات مشابهة

  • عرض جوانكا على أحد أندية دوري روشن
  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن
  • الشناوي ينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • أحد أندية دوري روشن يفاوض كورنادو
  • أندية سعودية تفاوض “ تيتي وموليكا”
  • جاد الله: أتوقع عدم استكمال الدوري هذا الموسم
  • 4 أندية بـ روشن تتنافس لضم الشناوي
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو